Search
الأحد ٢٣ سبتمبر ٢٠١٨

رحمة الأولى في العراق

RR670

بعد أقلّ من ثلاثة أسابيع على إطلاقها، حقّقت أغنية النجمة العراقيّة رحمة رياض على قناتها الخاصّة على يوتيوب خمسة عشر مليون مشاهدة علماً أنّ قناة رحمة الرسميّة أصبحت الأولى لفنانة عراقيّة من حيث عدد المتابعين.

“وعد منّي” احتلّت المركز الأوّل على أكثر من دولة عربية على تطبيق أنغامي الشهير وخاصّة في السعوديّة والكويت. كما خرقت قائمة A-List Khaleeji على تطبيق آيتونز العالمي.

إنّ موضوع الأغنية خلق حالة من التعاطف الجماهيري نسبةً لخبرات الناس الشخصيّة في الحياة وما يعاش وما يبقى من حنين الذكريات، فهل رحمة عبّرت عن مقاطع من حياتها في الأغنية؟

رحمة التي أحيت فرحاً في الكويت هذا الأسبوع تتحضّر للسفر إلى بيروت وتحضّر لعمل جديد سيبصر النور قبل نهاية العام الجاري.

وفي اتصال مع رحمة، شكرت الشعب السعودي على اهتمامه بالأغنية وعلّقت على موضوع الإنفتاح وحريّة المرأة آملةً أن ينصرف الناس في العام القادم للإهتمام بالثقافة والفنون لأن العالم العربي شبع حروباً وقتالاً ولا يريد الناس غير السلام والفرح حالياً.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*