Search
الأربعاء ١٣ ديسمبر ٢٠١٧

ربيع الجميل يلتقي جمهوره بثلاث حفلات ليلة رأس السنة في لبنان

بعد عام مليء بالنجاحات والانجازات، يودّع الفنان ربيع الجميل عام 2017 ويستقبل عام 2018 بسلسلة من الحفلات المنوّعة يحييها بين جمهوره في اكثر من منطقة في لبنان.

ويتنقل “الجميل” من منطقة الى اخرى ليلة رأس السنة حيث سيحيي حفلاً فنياً في Chateau Royal في منطقة بعلشمي – بحمدون يشاركه فيه كل من الفنانين نور الصبا وكريستال عيد.

ايضاً يلتقي ربيع الجمهور بمطعم “النسمات” في القليعات ويشاركه في الحفل كل من الظاهرة الفنية باسم فغالي والفنان جورج زغيب.

ومسك الختام سيكون في الملهى الخاص بربيع ” ليـــل” في منطقة الاشرفية ويشاركه في الحفل ماريو حدشيتي ويحيي ربيع في “ليـــل” اجمل وامتع السهرات الناجحة اسبوعياً ليل كل جمعة وسبت.

اذاً الجمهور اللبناني على موعد أخير هذا العام مع ربيع الجميل في ثلاث حفلات منوعة من اجمل سهرات نهاية العام حيث سيغني باقة من اجمل واشهر اغنياته، اضافة الى اغنيته الجديدة “فوق العادي” التي حققت ولا زالت تحقق نجاحاً ملفتاً وارقاماً كبيرة.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*