Search
الثلاثاء ٢٣ يناير ٢٠١٨

راغب علامة ينفي ويوضح

لا شكّ في أن السوبرستار راغب علامة يحرص دائماً على إبداء رأيه في الأمور السياسية والاجتماعية والانسانية ودائماً ما يقف الى جانب المواطن ويدافع عن حقوقه.

وبعد انتشار عدة اخبار تفيد عن ترشحه للإنتخابات النيابية في الدورة المقبلة، ردّ السوبرستار موضحاً الموضوع. وكتب على حسابه الخاص على تويتر:

“‏توضيح
أنفي كل ما تتناوله بعض مواقع التواصل الاجتماعية والسياسية عن موضوع ترشيحي للإنتخابات النيابية في الدورة المقبلة.! حتى الآن هذا الموضوع غير مطروح وغير وارد.
اقتضى التنويه”

نفيد بالذكر أن السوبرستار راغب علامة كان قد أحيا إحتفالية مدينة الإنتاج الإعلامي في مصر بمناسبة مرور 20 عامًا على تأسيسها بحضور حشد كبير من الوجوه المعروفة والشخصيات البارزة.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*