Search
الأحد ١٥ يوليو ٢٠١٨

راغب علامة ينشر قسم اليمين الحقيقي للمسؤولين اللبنانيين

تحت عنوان “هذا هو قسم اليمين الحقيقي عند المسؤولين اللبنانيين… كما تكونوا يولٌى عليكم“، نشر السوبرستار راغب علامة صورة لرجل (مسؤول، وزير، نائب، الخ) وهو يقسم اليمين ولكن المفارقة انه يقسم ليس لحماية المواطن بل لسرقته. وجاء في القسم: “اقسم بالله العظيم ان استمر في سرقة هذا الشعب الغشيم وان ابقيه بلا حقوق وبلا بنزين وبلا قانون وبلا طحين واكيد بلا كهربا قاعدين.. وعن الشغل عاطلين“.

ويتخذ السوبرستار من حساباته على مواقع التواصل منبراً ليرفع الصوت ضد الفساد والضرائب وليدافع عن المواطنين والمطالبة بحقوقهم والوقوف الى جانبهم.

من جهة اخرى، عُين السوبرستار سفيراً لمركز سرطان الأطفال في لبنان، وذلك خلال إحتفال أقيم في حديقة المركز ضمن حرم مستشفى الجامعة الأميركيّة في بيروت بمناسبة الذكرى السادسة عشرة لتأسيسه. وتكمن أهميّة المركز ودوره في رعاية الأطفال المصابين بالمرض الخبيث، وقد تمّ شكر الفنّان راغب علامة على إيمانه بقضيّة المركز من خلال مساهمته الكريمة في دعم قضيّته التي تركّز حالياً على تولّي علاج ٣٠٠ طفلاً، وضرورة تأمين التبرّعات اللازمة لتأمين موازنة سنويّة تكفل إستمرارية خدماته.

وفي هذا الاطار، يستعدّ السوبرستار لإحياء حفل العشاء التاسع الذي يقيمه “مركز سرطان الأطفال في لبنان” في دولة الكويت مساء الخميس في التاسع عشر من الجاري في قاعة البدع في فندق فورسيزنز ـ برج الشايع، حيث من المتوقّع أن يحيي حفلاً مميّزاً وسط محبّيه الذين ينتظرون زيارته للعاصمة الكويتيّة.