Search
الأحد ١٨ فبراير ٢٠١٨

راغب علامة يطرح “يللي باعنا” وسط نشاط فني كثيف

يستعدّ السوبر ستار راغب علامة لطرح جديده الغنائي في الفترة المقبلة، والجديد عبارة عن أغنية منفردة باللهجة المصريّة يصدرها علامة بعنوان ” يللّي باعنا”، وهي من كلمات محمد البوغا، وألحان محمود خيّامي، وتوزيع مدحت، ومن المتوقّع أن تحقّق نجاحاً كبيراً فور صدورها.

كما يحلّ السوبر الستار ضيفاً على الحلقة الأخيرة من برنامج ديو المشاهير على قناة “أم تي في” اللبنانيّة مساء الأحد ١١ فبراير الجاري.

ومن جانب آخر يستعدّ السوبر ستار لجولته الغنائية في الولايات المتحدّة الأمريكيّة حيث يلتقي الجاليات العربيّة في عدد من الولايات، وهذا هو جدول حفلاته التي تبدأ من منتصف الشهر الحالي:

١٦ فبراير : آيفا سنتر في هيوستن تكساس

١٧ فبراير: لايسنر أوديتوريوم في واشنطن

١٨ فبراير: يحيي السوبر ستار حفلاً على متن باخرة النجوم “ستارز أون بورد” في ميامي

٢٣ فبراير: بورتن مانور في ديترويت

٢٤ فبراير: ريزروتس كازينو أوتيل في أتلانتيك سيتي

٢ مارس : كوبيرنيكوس سنتر في شيكاغو

٣ مارس: أوتيل هيلتون آناهايم في لوس أنجلوس

هذا وقد عاد السوبر ستار من القاهرة بعدما أحيا أواخر الشهر الماضي حفل إطلاق مشروع “سيتي إيدج ديفيلوبمانت ” في شارع الشيخ زايد في العاصمة المصريّة.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*