Search
الثلاثاء ٢١ نوفمبر ٢٠١٧

راغب علامة يستقبل عام 2018 في هذا البلد

اعلن السوبرستار راغب علامة انه سيستقبل عام 2018 في لندن وذلك بعدما كشف انه سيحيي حفلة فنية ليلة رأس السنة في فندق “هيلتون لندن”.

وقال السوبرستار راغب علامة في تغريدة: “لكل من يسأل عن حفلة رأس السنة. فقد تم الإتفاق مع رجل الاعمال الصديق أيمن عاصي صاحب شركة A event  المقيم في لندن على إقامة حفلة رأس السنة في فندق “هيلتون لندن ” بإذن الله. الى اللقاء في لندن ليلة رأس السنة”.

ايضاً يستعد السوبرستار لاحياء حفل غنائي ضخم ضمن فعاليات سوق التنين2 .الحفل سيقام بتاريخ 8 كانون الاول/ديسمبر المقبل حيث سيقدم باقة منوعة من اجمل واشهر اغنياته.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*