Search
الأربعاء ١٨ يوليو ٢٠١٨

راغب علامة وفي لمطلقي القابه

استذكر السوبرستار راغب علامة الصحافي الكبير جورج ابراهيم الخوري الذي سبق واطلق عليه لقب “العلامة الفارقة” من خلال خبر ورد على صفحات مجلة “الشبكة” ايام الثمانينات.

السوبرستار كشف عن هذه المعلومة بعد ان نشر على صفحته الخاصة عبر موقع انستغرام صورة قديمة له مع خبر جاء فيه:

راغب علامة .. قبل سنوات عديدة عندما فاجأني سطوع هذا النجم الاسمه راغب علامة. كتبت متعجباً متسائلاً. هذا الطالع كالزهرة الرقيقة بين اشجار الغناء العتيقة.. كيف طرد وتربة الفن قاسية؟ كيف نهد وقمم الفن عالية؟ وكيف صمد ورياح الفن عاتية؟ هذا العصفور الطائر بين النسور… كيف حلّق والفضاء اطوال؟ كيف زقزق والغناء سجال؟ وكيف صفق والبقاء مجال؟ وجاء الجواب من رئيس التحرير الذي افتى وحكم بحبر القلم راغب علامة. علامة فارقة في عالم الغناء.. وهكذا كان

السوبرستار علق على الصورة قائلاً: “لم أكن أستوعب معنى هذا الكلام عندما كتبه عني وشعره في مسيرتي كبير الصحافة الراحل جورج ابراهيم الخوري رحمه الله في أوائل الثمانينات عندما أطلق علي لقب العلامة الفارقة…كم انا فخور في مسيرتي وجمهوري الذي رفعني الى مرتبة النسور #صحافة #فن #اغاني #موسيقى”.

نشير ان الاستاذ جورج إبراهيم الخوري هو صحافي وإذاعي لبناني، ورئيس تحرير مجلة الشبكة الفنية اللبنانية لسنوات طوال، اشتهر بكتبه ومقالاته التي روى فيها ذكرياته مع كبار نجوم العالم العربي.

من جهة الحفلات، ضرب السوبرستار موعداً مع الجالية العربية في السويد حيث سيحيي حفلة فنية في “مالمو” تاريخ 20 ديسمبر، وحفلة ثانية في الدنمارك تاريخ 22 من الشهر نفسه. ليعود ويختتم عام 2017 بحفلة سيحييها في فندق “هيلتون” في لندن تشاركه الحفل الفنانة شيراز.