Search
الأربعاء ٢٣ يناير ٢٠١٩

راغب علامة: لو غنيت طاف البلد كان يطلعلنا شي سياسي يهددنا؟

670-30

تضرب عاصفة قوية لبنان منذ يومين ومستمرة حتى يوم غد الاربعاء حيث تسببت الأمطار الغزيرة والسيول بأضرار مختلفة بالطرقات والاراض الزراعية، اضافة الى تهديد بعض المنازل بالإنهيار نتيجة تشققات ظهرت فيها.

العاصفة القوية دفعت بالمواطنين الى ملازمة منازلهم خاصة ان الطرقات الساحلية غُمرت بالمياه. اما الطرقات الجبلية فقد اقفلت بالثلوج.

ويبدو ان الوضع الصعب الذي وصل اليه لبنان جعل الكثيرين على مواقع التواصل يطلقون النكات نتيجة الوضع الصعب الذي وصل اليه البلد، ومن بينهم السوبرستار راغب علامة الذي أحب ان يسجل موقفاً طريفاً نتيجة هذا الوضع حيث قام بنشر صورة له وهو يسبح في المياه التي غمرت الاوتوستراد. وعلق بالقول: “نحتاج روح النكتة بهيك أوضاع”.

وبعد ان تلقى العديد من التغريدات التي طلبت منه ان يطلق اغنية “طاف البلد” عوضاً عن “طار البلد”، غرّد السوبرستار معلقاً: “هلق لو غنينا #طاف_البلد بدل #طار_البلد قولكن رح يطلعلنا شي سياسي يهددنا؟”.

وكان السوبرستار راغب علامة قد اطلق صرخة مدويّة من خلال أغنية وطنيّة تحمل عنوان “طار البلد” كتب كلماتها نزار فرنسيس ولحّنها ووزّعها جان ماري رياشي.

وقد اثارت الاغنية الكثير من البلبلة خاصة بعدما وجه النائب حكمت ديب كلاماً غير مسؤول الى السوبرستار بسبب اطلاق اغنيته حيث قال في سياق حديثه خلال احدى المقابلات التلفزيونية معلقاً على عنوان اغنية”طار البلد”: “هيدا لازم يطير راسه… شو يعني طار البلد؟ شو هاللامسؤولية؟”.