Search
الأحد ٢١ يناير ٢٠١٨

راغب علامة لـ شيرين: الشجرة المثمرة تُضرب بالحجارة

دافع السوبرستار راغب علامة عن النجمة شيرين عبد الوهاب بعد الازمة الاخيرة التي دخلت فيها على خلفية إساءتها لمصر وذلك اثر ظهورها بمقطع فيديو في إحدى الحفلات ترد فيه على إحدى المعجبات التي طالبتها بأغنية “ما شربتش من نيلها” قائلةً: “هيجبلك بلهارسيا”، وتابعت شيرين قائلة “اشربي إيفيان أحسن”، وهي مياه معدنية فرنس.

وقال السوبرستار: “لماذا كل هذا الهجوم على شيرين عبد الوهاب ؟! لماذا هذا الحقد من البعض لمجرد زلّة لسان! ولماذا كل هذه المزايدة عليها بوطنيتها؟! أخطأت وهي بتهزّر ومن ثم إعتذرت والإعتذار فضيلة. عزيزتي الفنانة الكبيرة شيرين الشجرة المثمرة تُضرب بالحجارة. هذا قدر الكبار.. والى مزيد من النجاح”.

من جهة الحفلات، يلتقي السوبرستار الجمهور العربي بعدة حفلات يبدأها يوم الجمعة، تاريخ17  تشرين الثاني الحالي في حفل سيحييه في فندق “Le Royal” في العاصمة الأردنيّة “عمّان”. ثم يسافر الى دبي حيث سيحيي حفلة فنية في سوق التنين2 بتاريخ 8 كانون الاول/ديسمبر المقبل. ثم يسافر الى الدانمارك ليحيي حفلاً في Musikhuset Aarhus يوم الجمعة الموافق 22 ديسمبر المقبل.

كذلك اعلن السوبرستار راغب علامة انه سيستقبل عام 2018 في لندن وذلك بعدما كشف انه سيحيي حفلة فنية ليلة رأس السنة في فندق “هيلتون لندن”.