Search
الأحد ٢٢ أبريل ٢٠١٨

راغب علامة: غنيت قرب دمشق خلال الحرب وأبارك للسوريين انتصارهم على الإرهاب

أطل السوبرستار راغب علامة عبر برنامج “ستروبيا” على إذاعة المدينة اف ام مباركاً للشعب السوري نصره الكبير على “الإرهاب الدولي” والذي حاول تدمير سورية مشيراً إلى أن الثمن الذي دفعته البلد الحبيبة سورية كان باهظاً والمؤامرة سقطت على أبواب دمشق بهمة الأبطال الذين حافظوا عليها.

وعن عودته للغناء في سورية صرح علامة أنه بإنتظار أي دعوة بكل سرور ومحبة وشوق للوقوف على مسارح سورية كما في الماضي، مؤكداً أنه زارها سابقاً خلال الحرب وغنى في مناطق قريبة من تواجد الإرهابيين بالقرب من مطار دمشق الدولي.

وعن العمل السياسي بين علامة أن الناس يطالبونه بالترشح لتمثيلهم بشكل مستمر وهو من موقعه يقوم بخدمة الناس بما يستطيع ولو تم تخييره لاختار أن يكون وزيراً للعدل  لأن جلّ طموحه أن يتساوى كل الناس أمام القانون.

وكشف راغب للمرة الأولى في برنامج ” ستروبيا ” عن تفاصيل ألبومه الجديد الذي يتضمن ” قنابل وصواريخ غنائية ” وسيبدأ تسجيله مع مطلع العام الجديد وسيتعامل مع أسماء جديدة على صعيد الكلام واللحن إضافة لأسماء سبق وشهد معها نجاحات مثل محمود عيد ومحمود خيامي ووليد سعد وغيرهم.

علامة قال إنه يحب الغناء باللهجة المغربية شرط أن تكون الكلمات سهلة وإنه من الممكن أن يغني باللغتين الانكليزية والفرنسية كونه يتقنهما.

وعن خلافه مع المخرج سيمون أسمر أوضح راغب للمدينة اف ام بأنه لم يكن هناك أي تواصل بينهما مؤخراً وأن أسمر لم يكن صادقاً فيما قال وهو بدوره وضع النقاط على الحروف ورد عبر الإعلام كما فعل أسمر الذي حاربه سابقاً في ال  LBCبالمقاطعة التي استمرت 16 عاماً ومنع ظهوره أو ذكر اسمه.

“علامة” وفي الختام اعتبر أن العالم العربي يعاني من “فلتان إعلامي” ونشر الأخبار الكاذبة ولكن لامجال لمحاسبة أحد مضيفاً إنه لوكان هناك قانون يحاسب الناس على الكذب لوجدنا 90% منهم في السجن.