Search
الأحد ٢٢ أبريل ٢٠١٨

راغب علامة عراب حملة دفى يوجه رسالة الى الجمهور

تواصل حملة “دفى” للعام الثالث على التوالي بدعوة اللبنانيين الى مساعدة أكبر عدد ممكن من العائلات المحتاجة على كافة الأراضي اللبنانية. وذلك من خلال تأمين المساعدات العينية لهم، والتي تشمل ثياب وبطانيات وأدوات إلكترونية ومنزلية وكتب وقرطاسية ومواد غذائية. ولقد أعلنت الحملة عن إنطلاق مرحلة جمع المساعدات في كافة المناطق اللبنانية تحت شعار “من خيرك ساعد غيرك”.

عراب الحملة، السوبرستار راغب علامة الذي دعم حملة دفى منذ انطلاقها، وجه رسالة مصورة الى الجمهور بهذه المناسبة جاء فيها:

“كل عام وانتم بخير الاعياد اقتربت والشتاء اقترب كل الاغراض التي لا تحتاجونها قدموها الى حملة دفى كي يستفيد منها كل شخص يحتاج الى مساعدة”.

وتمتد فترة الاستلام لغاية يوم غد الاحد الواقع فيه 26 تشرين الثاني الحالي، حيث سيتم فرز وتوزيع كل المساعدات على العائلات المحتاجة. وفي اليوم نفسه سيتواجد فريق عمل دفى وكل المتطوعين في ساحة الشهداء لاستلام المساعدات والعمل على تنظيم كافة الامور اللوجيستية لتوزيعها على كافة الاراضي اللبنانية.

وتهدف الحملة هذا العام الى مساعدة 100 ألف عائلة محتاجة، بعد أن نجحت الاعوام السابقة في توزيع مساعدات على ما يقارب 50 ألف عائلة في لبنان.

نذكر ان حملة دفى هي حملة استباقية للشتاء  تتخطى المذاهب والطوائف، وتهدف إلى مساعدة المحتاجين في لبنان، وتقديم الحد الأدنى من المستلزمات الأساسية لهم وتقتصر الحملة فقط على جمع المساعدات، لا الأموال على ان يتم جمع المساعدات من اللبنانيين، ومن ثم فرزها، لإرسالها بعدها بالشاحنات المجهزة إلى العائلات المحتاجة وفقا” للوائح من وزارة الشؤون الإجتماعية بأسماء العائلات الأكثر فقرا وعوزاً، وعددها من مختلف الجنسيات والأديان والطوائف والمذاهب.