Search
الثلاثاء ١٩ سبتمبر ٢٠١٧

رأي خاص – للنصر طعم مختلف بصوت جوليا بطرس

خاص – بصراحة: ومن غيرها يحق له الغناء للوطن والجيش والكرامة والعنفوان، ومن غيرها يتغنى بمجد أبطالنا وبطولاتهم، ومن غيرها يتذكر عسكرنا وحكاياتهم.

وحقاً كما غنت “جوليا ” هم هؤلاء الأبطال الذين كتبوا مجدنا حكايات نرفع رؤوسنا بها ونتناقلها إلى أجيالنا القادمة، متذكرة شهداءنا الذين ضحوا بأرواحهم كي يبقى الوطن وتُصان الكرامة.

أطلقت الفنانة جوليا بطرس أغنية وطنية جديدة بعنوان “قرب النصر” وذلك بمناسبة عيد الجيش الوطني، الموافق اليوم في 1 آب/اغسطس، حيث تغنت بجيشنا ووصفته بأجمل العبارات.

وكما غرد معظم رواد مواقع التواصل الإجتماعي، مؤكدين أن للنصر طعم مميز بصوتها الرائع، معتبرين أن جوليا كالسنبلة الشامخة بأرض الوطن الذي يتحمل ويصبر كي يحيا أبناؤه.

ونالت الأغنية إستحسان الجمهور، فتداولها وهنأها على جديدها الذي يمثله مطالبين اياها بعدم التأخر أكثر بإطلاق ألبومها “أنا مين” المنتظر.

وككل مرة تُقدم “بطرس” عملاً فوق كل المستويات، من حيث الكلام واللحن والتوزيع، إضافةً إلى المواضيع المختلفة والتي تطال جميع اللبنانيين.

نشير ان اغنية “قرب النصر” من ألبوم جوليا “انا مين” المتوقع صدوره قريباً. والاغنية من كلمات نبيل أبو عبدو، ألحان زياد بطرس وتوزيع ميشال فاضل. وتعتبر هذه الاغنية الوطنية هي الثالثة لجوليا في غضون اقل من شهر بعد اغنيتي “انا مين” و”جوز بنتو صاحبنا”.

من جهة ثانية، تلتقي جوليا جمهورها في حفل غنائي ضخم سيقام Waterfront City ضبية، يوم 27 آب/اغسطس القادم، ومن المتوقع أن تقدم خلاله باقة من أغانيها الجديدة والقديمة منها.

بقلم: لمى المعوش