Search
الثلاثاء ٢٥ يوليو ٢٠١٧

رأي خاص – بلقيس بين الكوميديا والتمثيل في “وياك خذني” وهكذا اجتاحت مواقع التواصل

رأي خاص – بعد الحملة الترويجية التي سبقت جديدها، أطلقت النجمة بلقيس أجدد أعمالها المصورة “وياك خدني” قبل ساعات قليلة عبر قناتها الخاصة على موقع يوتيوب العالمي.

وفاجأت بلقيس الجميع بإطلالاتها العفوية في الكليب، فظهرت بطريقة طريفة جمعت بين الكوميديا والتمثيل في آن واحد، فإستطاعت أن تظهر الجانب التمثيلي التي تتمتع به والتي تظهره قليلاً عبر موقع سناب شات العالمي.

وتألقت بلقيس في أكثر من زي خلال الكليب وأبرزهم الزي اليمني “بلدها الأم” والزي البدوي، وزي الرجل الذي صدمت به جمهورها، وأكدت على أنها تستطيع أن تتقمص أي شخصية بسهولة.

أما فكرة الكليب الجديدة والمختلفة عن ما قدمته سابقاً من أعمال مصورة، وقعه المخرج سلطان العبد المحسن، حيث أظهر الجانب الخفي من شخصية بلقيس وجعل مجموعة من الأطفال أبطال العمل، وأضاف إلى أرشيفها عملاً يستحق المتابعة والتصفيق له.

وعمد محبيّ بلقيس في غضون ساعات قليلة إلى تحويل الهاشتاغ الخاص بالأغنية #وياك_خذني إلى تراند عالمي إجتاح جميع الدول العربية قطر، مصر، الاردن، اليمن، الجزائر، العراق، ليبيا، السعودية، بحرين، الامارات، وذلك تعبيراً منهم عن إعجابهم بالكليب.

والجدير ذكره، “وياك خذني” من كلمات الشاعر فراس الحبيب، والحان علي صابر.

على صعيد آخر، أحيت بلقيس حفلاً موسيقياً ضخماً برفقة والدها الموسيقار أحمد فتحي في دار الأوبرا في مصر، حيث قدما سهرة كلاسيكية بإمتياز، فتنوعت المقطوعات الموسيقية بين اللونين الكلاسيكي والأوبرالي.

وخلال غنائها لأغنية “أمي”، خانتها دموعها على المسرح فتوقفت عن الغناء لدقائق، ومن ثم أكملت حفلتها.

وحضر الحفل الآلاف من المعجبين من مختلف البلدان العربية، اضافةً الى رؤساء وشخصيات سياسية عربية. وقد كرمت بلقيس ووالدها خلال الحفل بشهادة تقدير.

ومن ناحية ثانية، تستعد بلقيس لإطلاق ألبومها الجديد والذي سيحمل إسم “بلقيس 2017″، في مطلع العام الجديد، وتعاونت خلاله مع مجموعة من أهم الشعراء والملحّنين والموزّعين الموسيقيين في المنطقة العربيّة.

بقلم: لمى المعوش