Search
Sunday 9 August 2020
  • :
  • :

رأي خاص بالصوت – جوزيف عطية احساس ومكتّر لنجم حقيقي وأكتر‎

يارا حرب: اطلق النجم جوزيف عطية اغنية “حب ومكتّر” التي تحمل عنوان البومه الجديد وما ان مضى يومين على اصدارها حتى تقدمت على مختلف الاغنيات العربية متصدرةً وعن جدارةٍ المرتبة الاولى على تطبيق انغامي للهواتف المحمولة.

وقد ابدع جوزيف في هذه الاغنية صوتاً وادائاً باحساس و”مكتّر” يلامس كل قلب ويدغدغ المشاعر! وكون المكتوب يقرأ من عنوان فان اغنية “حب ومكتّر” الرائعة التي كتب كلماتها ولحنها رامي شلهوب ووزعها شادي باشا، تبشر بالبوم غنائي مميز يستحق الانتظار من قبل كل محبي جوزيف في لبنان والوطن العربي.

واللافت ان الاغنية “حب ومكتر” تعلّم وتترسخ في عقل المستمع وقلبه منذ اول لحظة ومنذ سماع اول نوتة موسيقية ، نظراً لما تحمله من معانٍ واستعارات وصور لحبٍ كبير لامتناهي! فقد كنا من اوائل من استمع الى هذه الاغنية خلال المقابلة الخاصة التي اجريناها مع عطية في موقع تصوير كليب “حب ومكتّر” الذي وقعه المخرج وليد ناصيف. والكليب سيصدر مع صدور الالبوم ونظراً لما شاهدناه فان الكليب سيكون حتماً بروعة الاغنية وسيحمل للمشاهدين احاسيس كبيرة!

جوزف عطية الآتي من رحم الفن الحقيقي يعمل منذ تخرجه من برنامج “ستار اكاديمي” بخطى واثقة وثابتة، يبدد موهبته عاماً بعد عام والبوماً بعد البوم لانجاز ابداع فني جديد لأنه مؤمن انه سرعان ما سيعوض عليه فنه كل تضحية واجتهاد ومثابرة وهذا ما يحصل مع هذا الشاب العصامي الذي حفر في الصخر ليفجّر اسماً اصبح اليوم من أرقى الاسماء على الساحة الفنية الشبابية واستطاع هذا الفنان المحبوب من كل الاجيال ان يحجز لنفسه مكانة استثنائية في زمن التخمة فكان فنه نافراً ولماعاً كالماس لا يشبه معظم ما يقدّم اليوم، فتفرّد جوزف عطية بابداعات فنية أخرجته من دائرة التقليدي وأدخلته عالم المتميزين وهذا ما عبّر عنه كل من شارك في الحلقات الخاصة التي أطلقها موقع Itivi.tv الخاصة بالمخرج اللبناني وليد ناصيف قبيل اطلاق الالبوم ، هذه الحملة الترويجية الذكية التي نفذّت باتقان واحتراف كبيرين وشارك فيها كل من الملحن رواد رعد، صاحب شركة ستارسيستم امين ابي ياغي، الملحن وسام الامير، المخرج طوني قهوجي، الموزع داني حلو، الشاعر اميل فهد، الناقد الفني د. جمال فياض، الموزع ميشال فاضل، صاحبة موقع “بصراحة” الاعلامية باتريسيا هاشم، كاتب وملحن رامي شلهوب، الاعلامية ريما نجيم، الشاعر سمير نخلة، الموزع طوني سابا، الملحن يحيا الحسن، مقدم البرامج طوني بارود. كما اطل خلال التقرير والدي جوزف شوقي عطية ورفقا عطية وتحدثا عن ابنهما بكل حب وحنان وفخر وتطرقا بالحديث الى بعض جوانب من طفولته.

وما هي الا 24 ساعة ويتم الإصدار الرسمي لألبوم جوزيف عطية الجديد “حبّ ومكتّر” الذي تترقّبه الأسواق العربية. فالالبوم سيكون في الاسواق في التاسع عشر من شهر آذار الجاري وهو من إنتاج شركة ستار سيستم وتوزيع وتري.

استمعوا الى الاغنية