Search
الخميس ١٩ أبريل ٢٠١٨

ديما صادق وسعد الحريري “لوين واصلين” بشوارع بيروت؟

فاجأت الاعلامية ديما صادق الجمهور بالاعلان انها ستطل يوم الخميس المقبل ضمن برنامج جديد على طريقة تلفزيون الواقع بعنوان “لوين واصلين”.

البرنامج سيعرض كل خميس مباشرة بعد الاخبار عبر شاشة المؤسسة اللبنانية للارسال LBCIحيث سيفتتح الحلقة الاولى رئيس مجلس الوزراء الشيخ سعد الحريري.

والبرنامج صور على طريقة تلفزيون الواقع حيث ترافق ديما ضيوفها الى الاماكن التي يتوجهون اليها خلال النهار، الا انه يشير بعنوانه ايضاً الى المكان الذي يودون الوصول اليه في السياسة.

ويبدو ان مغادرة الزميل مارسيل غانم المحطة بعد 28 عاماً من العمل فيها وتقديم برنامج “كلام الناس” مساء كل ليلة خميس جعل رئيس مجلس ادارة المحطة الشيخ بيار الضاهر على وضع خطة سريعة لملء الفراغ ببرامج تختص بالسياسة خاصة ان لبنان دخل في زمن الانتخابات النيابية التي ستجري في 6 ايار المقبل.

ولكن لا بد من الاشارة الى ان فكرة البرنامج تشبه الى حد بعيد فكرة برنامج برنامج karaoke carpool  بالعربي، لكن مع بعض الفروقات منها ان مقدم البرنامج النجم السعودي هشام الهويش، هو الذي يقود السيارة، لإصطحاب أحد ألمع نجوم الفن في الوطن العربي، إلى موقع تصوير جديد من نوعه، حيث تشمل الجولة الميدانية إكتشاف الكثير من المواقع الفريدة مع جرعة عالية من الفكاهة والضحك ومفاجآت خارجة عن المألوف، لتسجل الكاميرات المرصودة  داخل السيارة الشوارع وكل حركات الضيف.

سننتظر ونرى الحلقة الاولى من برنامج ديما صادق “لوين واصلين” خاصة انها اعلامية مثيرة للجدل ولها آراء جريئة، فهل ستنجح بأن تحجز لنفسها مكاناً في وقت الذروة حتى بعد انتهاء زمن الانتخابات؟