Search
الخميس ١٨ أبريل ٢٠١٩

ديانا حداد تنفي شائعة وفاة سميرة توفيق باتصال هاتفي

new670

بعد إتصال هاتفي معها شخصياً، نفت “برنسيسة الغناء العربي” الفنانة ديانا حداد شائعة وفاة الفنانة القديرة سميرة توفيق، وأكدت أنها بخير وتعيش حياتها بشكل طبيعي في بيروت، وتتمتع بصحة جيدة، حيث أجرت معها هذا الإتصال الهاتفي بعد أن جاءها مجموعة كبيرة من إصالات متسائلة من عدد من أهل الصحافة والإعلام ومحبيها عن صحة الشائعة، لتأتي بخبر الإطمئنان، مستغربة تسريب هذه النوعية من الأخبار المؤذية للفنان نفسه وأهله ومحبيه.

وكانت ديانا حداد قد نفت هذه الشائعة من خلال حساباتها الرسمية في وسائل التواصل الإجتماعي، بحديث صورته من تلفونها الخاص، مؤكدة عمق المحبة التي تجمعهما معاً، وتواصلهما الدائم باستمرار.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*