Search
الخميس ١٨ أبريل ٢٠١٩

دانييلا رحمة مغرمة.. وهذا اسم حبيبها

1670

تواصل الممثلة دانييلا رحمة تصوير مشاهدها ضمن مسلسل “الكاتب” انتاج شركة ايغل فيلمز لصاحبها المنتج جمال سنان.

وعن الشخصية، أكدت “رحمة” ان المحامية مجدولين لا تشبهها بأي شيء خاصة أنها جدية جداً.

وكشفت أنها في العمل تنتمي الى عائلة ارستقراطية جداً، فالممثل نقولا دانيال يلعب شخصية والدها وهو قاضي متقاعد مستقيم. اما والدتها الممثلة هيام ابو شديد تلعب شخصية امرأة تعمل في الامم المتحدة.

دانييلا لفتت أنها زارت قصر العدل وحضرت جلسة للمحاكمة، كما زارت السجن.

واضافت كاشفة ان في سياق الاحداث تُغرم بشخص لا تعرفه عن قرب، وتلاحقه من مكان الى آخر كي تراه. كما تقوم بقراءة كل رواياته وهو الكاتب الكبير والمهم يونس جبران الذي يلعب دوره النجم باسل خياط.

شخصية “خياط” صعبة وغريبة. ودانييلا تحارب الجميع من اجله وتقف الى جانبه وتدافع عنه على الرغم من اعتقاد الناس انه شخص سيء.

لا تزال كاميرا المخرج رامي حنّا، تجول في مناطق لبنانية مختلفة، لتصوير مسلسل (الكاتب) الذي سيعرض خلال شهر رمضان المبارك المقبل على شاشة LBCI يضمّ نخبة من النجوم اللبنانيين نذكر منهم: ندى أبو فرحات، فادي أبي سمرا، نقولا دانيال، هيام أبو شديد، غابريال يمين، بولين حداد وغيرهم. كتابة ريم حنا واخراج رامي حنّا.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*