Search
Friday 10 July 2020
  • :
  • :

داليدا خليل تتصدر للمرة الثانية ولـ طارق سويد: انت مبدع

بعد ان تألقت بدور “تالين” في مسلسل “سرّ” على مدار ثلاثة اشهر عبر شاشة MBC4، حيث استطاع العمل أن يحقق نسبة مشاهدة ساحقة، ها هي النجمة اللبنانية داليدا خليل بدأت من جديد تحصد نجاح المسلسل بعرضه الثاني على قناةLBCI ، التي اختارت ان يكون “سرّ” ضمن شبكة مسلسلات شهر رمضان المبارك، وذلك بعدما دخل قائمة التراند في لبنان لأكثر المسلسلات مشاهدة على تويتر.

داليدا التي انضمت الى صفوف المشاهدين هذا العام في رمضان، لفتت في دردشة معنا الى أنها تتابع عدة مسلسلات منها: بالقلب، الساحر، النحات. واضافت الى أنها ستتابع لاحقاً مجموعة من الأعمال منها  “خيانة عهد”، “البرنس” و”حارس الجبل” خاصة أنه يضم الممثل محمد الهاشمي الذي سبق وتعاون مع داليدا في أحد الأفلام.

من جهة أخرى، باركت النجمة داليدا خليل للممثل والكاتب طارق سويد على مسلسل “بالقلب”، كما أثنت على المشاهد التي جمعت وسام فارس وسارة أبي كنعان وقالت “بتفوتوا عالقلب”. وتابعت موجهة كلامها الى طارق سويد “انت مبدع”.

الجدير بالذكر أن مسلسل “سرّ” يضم مجموعة من النجوم اللبنانيين والسوريين على رأسهم بسام كوسا، باسم مغنية، داليدا خليل، سام حنا، فادي ابراهيم، رواد عليو، نتاشا شوفاني، حسان مراد، رانيا سلوان، نوال كامل، طارق أنيش، جاد أبو علي، سامي أبو حمدان، جوي الهاني، أسعد رشدان، تانيا فخري، ليلى قمري، هشام أبو سليمان، نيكول طعمة، وسواهم.