Search
الثلاثاء ١٩ فبراير ٢٠١٩

خطوبة جنيفر لورنس على مدير معرض للأعمال الفنية

8

ارتبطت النجمة جنيفر لورنس بصديقها كوك ماروني وهو مدير معرض للأعمال الفنية في صالة جليدستون بنيويورك، حيث اكدت مجلة “بيبول” إن وكيلاً عن لورنس، (34 عاماً) أكد خطبتها وماروني.

لورنس، وهي إحدى أشهر نجمات السينما في العالم، كانت قد رصدتها عدسات الكاميرات وهي ترتدي ”خاتمًا كبيرًا“ وتستمتع بما يبدو أنه حفل عشاء مع ماروني في مطعم فرنسي بنيويورك مؤخراً.

وحصلت لورنس على جائزة أوسكار أفضل ممثلة عن دورها في الفيلم الرومانسي الكوميدي ”المعالجة بالسعادة“. وتشتهر أيضا بدور كاتنيس إيفردين في سلسلة أفلام ”ألعاب الجوع“. كما حصلت على ثلاثة ترشيحات أخرى للأوسكار.

1





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*