Search
الثلاثاء ١٧ يوليو ٢٠١٨

خاص- يوري مرقدي من “مجنون فيكِ” الى مسلسل عالمي في فرنسا

1
كشف الفنان يوري مرقدي لموقعنا ان مسلسل “مجنون فيكِ”، الذي يجسّد دور البطولة فيه الى جانب الفنانة رولا سعد، كتابة فراس جبران، إخراج رندلى قديح، سيعرض على شاشة الـ LBCIفي شهر تشرين الأول المقبل.

ولفت الى أنه يعمل حاليًا على الموسيقى التصويرية للمسلسل، كما أنه نفّذ سابقًا أغنية “مجنون فيكِ”.

ويدور العمل في ثلاثين حلقة في إطار رومانسي درامي حول علاقات الحب وسط عالم الموضة والشهرة.

واشار الى إن التجربة كانت جميلة جداً خاصة ان العمل من بطولته. واكد ان تجربة التمثيل ليست الأولى له حيث سبق وشارك في عام 2005 بعمل درامي مصري مع الممثلة حنان الترك في مسلسل “الحياة في منتهى اللذة”، اخراج منال الصيفي.

يوري اشار لموقعنا الى إنه درس في الجامعة التمثيل والإخراج أي إنه منخرط في هذا المجال، ويعتبر ان مسلسل “مجنون فيكِ” تجربة اولى له في مسلسل لبناني.

وعن أعماله الجديدة على الساحة الفنية، كشف الى أنه سيطلق أغنية جديدة من كلماته والحانه ولكن بعد انتهاء مباريات كأس العالم لكرة القدم.

كما انه صورها على طريقة الفيديو كليب مع المخرج سعيد الماروق.

وأفصح “مرقدي” أن بعد اطلاق أغنيته الجديدة سيبدأ تصوير مسلسلاً جديداً في فرنسا ضمن عمل عالمي يشارك فيه رافضًا الكشف عن تفاصيله.

نذكر ان آخر حفلات يوري مرقدي مشاركته ضمن مهرجان “عيش الأشرفية” السبت الفائت مع باقة من الفنانين وهم نوال الزغبي، ناجي اسطا، زياد برجي، دينا حايك، مايك ماسي، حنين، زين العمر، شيراز وغسان الرحباني.