Search
السبت ١٩ أكتوبر ٢٠١٩

خاص- يارا تتألق حضورًا وصوتًا في “ديو المشاهير”… وطارق ابو جودة مفاجأة الحلقة

12

بناءً على طلب وزير الاعلام ملحم رياشي الذي تمنى عدم خروج اي من المشتركين في حلقة الامس من “ديو المشاهير” وذلك بسبب عيد الميلاد المجيد، استجابت ادارة البرنامج لطلب معالي الوزير ولم يغادر اي من المشاهير الحلقة الرابعة حيث حلّ مجموعة من الفنانين ضيوفاً وهم يارا، جاد شويري، زياد خوري وبافو.

تألقت يارا خلال البرايم بعدة اطلالات منوّعة راقية، ساحرة وانيقة، افتتحتها بحضورها الراقي والدافئ بغناء “معذبني الهوى” حيث ارتدت ثوباً اسود اللون طويل وقدمت اغنية مع ملكة جمال لبنان السابقة فاليري ابو شقرا التي وجهت لها اللجنة بعض الملاحظات مع منحها ثلاثة Yes تشجيعاً وكي تتقدم في الحلقات المقبلة.

يارا وجهت معايدة الى الجميع والى لجنة التحكيم المؤلفة من المخرج سيمون اسمر، المؤلف الموسيقي اسامة الرحباني، الاعلامية منى ابو حمزة، وذلك بمناسبة الاعياد.

اطلت يارا للمرة الثانية مرتدية ثوباً احمر اللون بدت جميلة جداً ومشرقة ومتوهجة، وقدمت اغنية “ما في أحلى من هالليلة” مع الاعلامي طوني بارود الذي انسجم بتقديم اللوحة الغنائية الميلادية.

طوني بارود تألق على المسرح شكلاً وحضوراً وانسانياً وذلك بعدما قدّم هدايا الى اللجنة من تنفيذ ذوي الاحتياجات الخاصة بمركز الينبوع. تحدث طوني عن الجمعية وتمنى من كل شخص يحتاج الى قوة ان يزور المركز كي يستمد قوة ومحبة وانسانية من هؤلاء الاولاد الذي ينشرون الفرح رغم وجعهم وقال “مركز الينبوع عِمل مني انسان”.

للمرة الثالثة اطلت يارا بلوك جديد وجميل وانيق وقدمت اغنية “العيد ببيروت” مع الممثلة سارة ابي كنعان التي تعرضت لانتقادات على الرغم من اعترافها بالوعكة الصحية الني تعرضت لها خلال الاسبوع.

ايضاً سرقت يارا الانظار بالاطلالة الرابعة الجذابة والجميلة والانيقة في آن. المفاجأة تمثلت في اقتحام مدير اعمالها طارق ابو جودة المسرح وغنى الى جانبها مع ندي ابو شبكة حيث تشابها باللوك وقدما جميعاً لوحة مميزة.

لاحقاً اطل الفنان جاد شويري وقدّم “اجازة” مع مقدمة نشرة الطقس الين برمانا التي بدت مرتاحة وقدمت لوحة ملفتة معه ولا شك في ان الين تتقدم على باقي المشتركات لناحية تحسن الاداء .

للمرة الثانية، اطل “شويري” وقدّم اغنية “وريني” مع مقدمة البرامج دوللي عياش التي سرقت الانظار بدلعها على المسرح اثناء غنائها اضافة الى اطلالتها المثيرة والجميلة.

ثم اطل جاد وقد اغنية “قلي الزاي” مع الممثلة ليليان نمري التي تبتكر في كل حلقة اطلالة جديدة مستوحاة من اجواء الاغنية وتحظى باعجاب اللجنة والجمهور.

لاحقاً اطل الفنان زياد خوري وقدّم اغنية ” جايي مع الشعب المسكين” مع الوزير ملحم رياشي الذي انسجم جداً خلال غنائه وحظي على اعجاب اللجنة، خاصة ان الاغنية اتت في الوقت المناسب من الحالة التي يمر بها البلد.

ديو غنائي جمع زياد خوري مع عضو المكتب السياسي في تيار “المردة” فيرا يمين حيث قدما اغنية “راجع يتعمر لبنان”، وتمنت “يمين” ان نصل الى وقت نغني “تعمّر لبنان” وخرجت يمين عن اللحن طوال الاغنية الا ان اللجنة لم تتجرأ على اعطائها النصائح او الملاحظات كون ذلك شرطها الوحيد لتستمر بالبرنامج.

ثم أطل الفنان بافو وقدم اغنية “I Who Have Nothing” مع الوليد الحلاني الذي فاجا الجميع بغنائه باللغة الانكليزية وحاز على اعجاب الجمهور ولجنة التحكيم ورواد مواقع التواصل الاجتماعي وكان مفاجاة حلقة الامس واثبت انه فنان بالفطرة ويعد بمستقبل لامع.

للمرة الثانية أطل بافو وقدّم اغنية “المعلم” مع الممثل عباس جعفر الذي يتقدم في كل حلقة عن حلقة.

-افتتحت الحلقة بلوحة غنائية من اجواء عيد الميلاد حيث غنى المشاهير اغنية “ليلة عيد”.

-تواجدت زوجة الوزير ملحم رياشي في الصفوف الامامية حيث لفت ان زوجته ستضع مولودهما في شباط المقبل.

-صودف عيد ميلاد عباس جعفر وقام جمهوره الموجود في الاستديو بتوجيه المعايدة له.

-حلقة بعد حلقة يُظهر المخرج كميل طانيوس احترافيته وخبرته الطويلة في مجال الاخراج من خلال لمسته العصرية.

-طلب اسامة الرحباني من طارق ابو جودة ان يعود الى التلحين وان لا يغيب عن الساحة الفنية.