Search
الأربعاء ٢٥ أبريل ٢٠١٨

خاص – يارا احتلت شاشتين واثارت البلبلة على مواقع التواصل

بعد ان حجزت لنفسها مكاناً ضمن لجنة تحكيم برنامج “نجوم بلا حدود” حيث تطل اسبوعياً بأبهى واجمل الاطلالات، الا ان ليلة امس الجمعة كانت استثنائية حيث تألقت النجمة يارا باطلالتين وعلى شاشتين عربيتين مختلفتين.

الاطلالة الاولى ضمن برنامج “طرب” مع الفنان الشامل مروان خوري عبر التلفزيون العربي. والاطلالة الثانية ضمن لجنة “نجوم بلا حدود” عبر شاشة “الآن”.

جمهور يارا كان محظوظاً ليلة أمس، وكسب نجمته بإطلالتين مميزتين حيث ظهرت بكامل أناقتها وجمالها الكلاسيكي.

ففي برنامج “نجوم بلا حدود” أطلت بفستان أسود، زُين بنقشة حمراء عند منطقة الصدر من ماركة “كاراميل بينورازهاري”. اما مكياجها الجميل والناعم حمل توقيع خبيرة التجميل “نجاة” من مركز بسام فتوح للتجميل، اهتم بشعرها صالون COIFFE MOI.  واكملت طلتها بسوار وأقراط من مجوهرات “عازار”.

أما اطلالتها مع النجم مروان خوري، كانت جميلة حيث ارتدت فستاناً أسود اللون كلاسيكياً انيقاً جداً وكانت في منتهى الرقي والجمال.

أطربت يارا الجمهور بحلقة اكثر من رائعة مع مروان خوري حيث قدمت اكثر من اغنية باحساسها الرائع وادائها العابر للحدود، اضافة الى اكثر من ديو مشترك معه.

الفيديوهات الرائعة من الحلقة انتشرت بكثافة على مواقع التواصل  حيث ابدعت يارا بالديو مع مروان وكانت حلقة من اجمل حلقات “طرب”.

التعليقات الايجابية واكبت يارا عبر المحطتين، حيث تنقل الجمهور من شاشة الى اخرى لمتابعتها، كما احتج البعض ممازحاً حول توقيت عرض البرنامجين في نفس الوقت ما اثار بلبلة لدى عشاقها.

نذكر أن يارا طرحت منذ ايام أغنية خليجية بعنوان “لايكون من جدك” على قناتها الخاصة على اليوتيوب، وهي من كلمات سموّ الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمّد، ألحان دون خالد وتوزيع هشام السكران.

https://www.instagram.com/p/Bg9VADFhjt2/?taken-by=bisara7a