Search
الإثنين ٢٠ أغسطس ٢٠١٨

خاص – “وينك” لـ عبير نعمة تحفة فنية من توقيع مروان خوري

1
بعد أن أطلقت أغنية “وينك” كـ اوديو وهو أول عمل فني لها مع شركة الإنتاج “Universal Music Mena”، طرحت الفنانة عبير نعمة فيديو كليب الأغنية بمشاركة الممثل رودريغ سليمان وتحت ادارة المخرج سمير سرياني.

الكليب نُفذ كمشهد تمثيلي درامي، حيث تدور احداثه حول حالة الحزن التي تجمع حبيبين بعد ان انطفأت شعلة الحب بينهما وطغى على علاقتهما الرتابة والبرودة.

يتضمن الكليب عدة مشاهد آسرة، من المشهد الأول في السيارة حيث كانت عبير تحاكي نفسها حول ابتعاد حبيبها عنها وهو الى جانبها وتسأله “وينك”.

والى المشهد الثاني في المصعد حيث لا زالت عبير تبحث عن حبيبها على الرغم من وجوده الى جانبها الا ان احساسه ومشاعره في مكان آخر.

لينتقلا بعدها الى المنزل حيث يجلسان على طاولة واحدة والصمت القوي كان ثالثهما، حتى برودة العلاقة وصلت بينهما الى غرفة النوم.

تمكن المخرج سمير سرياني من إظهار عبير نعمة بصورة مختلفة عن السابق وفي الوقت نفسه بقيت على طبيعتها وجمالها وجاذبيتها.

واثبتت عبير نعمة قدراتها التمثيلية الى جانب رودريغ سليمان الذي يعتبر من أنجح الممثلين واستطاع ان يؤدي دوره بنظرات ابداعية ترجمت معنى الاغنية.

نشير الى أن أغنية “وينك” كلمات جرمانوس جرمانوس، الحان مروان خوري، توزيع وتسجيل هادي شرارة وماسترينغ إيلي بربر.

وعبّر العديد من المعجبين عن اعجابهم بالاغنية التي حققت رقماً مميزاً اضافة الى الاشادة بكلماتها ولحن المبدع مروان خوري الذي نقل عبير نعمة الى مكان آخر بنغماته اللحنية المميزة.

العمل تحفة فنية ونقلة نوعية في مسيرة عبير التي تتمتع بصوت عذب مليء بالاحساس وهي من الاهم الاصوات الرائعة على الساحة الفنية.