Search
الخميس ٢١ سبتمبر ٢٠١٧

خاص – وسام صليبا يفضل ندى ابو فرحات وحلمه يتحقق بعيداً عن الفنّ

خاص – بصراحة: بحضور الفنان الكبير غسان صليبا، الفنانة سابين، الممثلة كاتيا كعدي والأصدقاء واهل الصحافة والاعلام، إفتتح الممثل والفنان وسام صليباthe circle  في حالات-جبيل، يوم الأربعاء 14 حزيران،  حيث اختار وسام صليبا وشركاؤه دائرة في قلب البحر لتكون مكاناً للإستراحة من الضجيج، والتمتع بالموسيقى وبمشاهدة مغيب الشمس.

وفي جوّ هادئ وصافي ومناظر خلابة تجمع بين صفاء السماء وزرقة البحر، استمتع الحاضرون بروعة الإستراحة. وظهر الفرح والسعادة على وجه الجميع. وقام وسام بالترحيب بالجميع فرداً فرداً وشكر الجميع على تلبية الدعوة.

وفرح وسام بحضور عائلته، خصوصاً والده الفنان الكبير غسان صليبا، حيث ظهرت علامات البهجة على وجهه.

وأخبرنا وسام في حديث خاص لنا عن سبب افتتاحه هذا المكان حيث أنّ منذ صغره متعلّق بهذا المكان الذي كان يقصده كثيراً وكان اسمه “طربوش” وبقي هذا المكان في حلمه وتمنى ان يصبح له يوماً ما في المستقبل، وتمكّن بالشراكة مع صديقيه بافتتاح ” the circle “.

وسام لم ينكر أنّ المشروع الخاص يضمن الفنان أكثر من الفنّ ولكن الفنان الذي يتمكن من فنّ باستطاعته ان يضمن نفسه في المستقبل. وأكّد وسام لموقعنا أن ليس هناك اي علاقة بين الاستثمار في مشروع تجاري وبين ضمانة نفسه من الناحية المالية.

وعن موضوع تأجيل عرض مسلسل “أوّل نظرة” لشهر أيلول لعدم حصوله على نسبة مشاهدة بسبب قطع بث المحطة عن بعض المناطق اللبنانية حيث سجل العمل نسبة مشاهدة عالية على الانترنت، أشار وسام إلى أنّ هذا الخيار هو الانسب من محطة “الجديد” والقرار لصالح المسلسل. ولم يقبل وسام بأنّ يكون المسلسل على محطة أخرى فـ “الجديد” قوية بمسلسلاتها.

وأشار إلى أنّه يعمل على مشاريع جديدة، فلديه إجتماعات عديدة مع شركات إنتاج بخصوص المسلسلات.

وعلى صعيد الغناء، يعمل على أغنية جديدة عصرية تجمع العربي بالجاز ويمكن أن تصدر في أول الخريف.

ومع اي من نجمات الدراما يحب ان يقدم عملاً درامياً، تمنى وسام صليبا أن يلعب دور البطولة إلى جانب الممثلة ندى أبو فرحات كونها آتية من المسرح، اضافة الى انه يحبها كثيرا.

وسام اشار لبصراحة انه لا يتابع أي مسلسل يعرض حاليا في رمضان بسبب إنشغالاته بافتتاح the circle.