Search
الجمعة ١٩ يوليو ٢٠١٩

خاص-وسام صليبا: اتمنى ان تشبه فتاة أحلامي قمر وسأكرر التعاون مع مروى غروب حتى بعد انتهاء عقدي معها‎

خاص – بصراحة: بعد الشهرة الواسعة التي حصدها ضمن مشاركته في برنامج “ديو المشاهير” والنجاح الكبير الذي حقّقه ويحققه حالياً مشاركته في بطولة مسلسل “متل القمر” خاصة بعدما حصد المسلسل اعلى نسبة مشاهدة، التقى موقع “بصراحة” الممثل وسام صليبا وكان لنا معه هذا اللقاء الشيّق والشامل.

في بداية اللقاء عبّر وسام عن سعادته الكبيرة بنجاح مسلسل “متل القمر” واكّد ان هذا الشعور رائع جداً. واشار ان النجاح لم يحصل من قبل خاصة لناحية “الرايتنغ” بعدما حصد “متل القمر” اعلى نسبة مشاهدة، اضافة الى تعلّق المشاهد بالقصة التي تشده لمتابعة العمل فيبقى مترقباً من حلقة الى أخرى.

واشار الى ان المشاهد تعلق بالمسلسل لأنه خفيف ولأن الجمهور يريد شيئاً مسلياً بعد نهار طويل وشاق من العمل.

وهل يشعر ان نجاح “متل القمر” اقوى من نجاح “احمد وكريستينا”، اكّد وسام ان مسلسل “متل القمر” نجح اكثر من “احمد وكريستينا” مع العلم ان الاخير كان رائعاً ونجح ايضاً مع فارق بسيط انه عمل اكثر على دوره في “متل القمر”،كما أُعطي حقه اكثر في المسلسل وحقّق نجاحاً اكبر واتى في الوقت المناسب خاصة بعد مشاركته في برنامج “ديو المشاهير” فتعلق به المشاهد.

وهل اصبح وجهه معروفاً لدى شريحة كبيرة من الجمهور، اكد وسام ان هذا الشيء واضح جداً.

وهل هو راض عن تعاقده مع شركة مروى غروب لمدة ثلاث سنوات،أكّد وسام انه راضٍ كل الرضا خاصة وان المنتج مروان حداد خاطر وراهن عليه وقدّم له ادوار البطولة ولولا مغامرة مروان حداد لم يكن ليصل الى ما وصل اليه اليوم.مؤكداً انه سيكرر تجربة العمل مع المنتج مروان حداد حتى بعد انتهاء العقد، مؤكداً انه يثق به لان “حداد” يحبه ويهتم به كثيراً .

وفي حال كان لديه الوقت ليعدل بمسلسل”متل القمر” انتاجيا او كتابةً، هل كان اجرى تعديلاً عليه؟ اكّد وسام انه احب فريق العمل والنص واحب شخصية “جهاد” كثيراً ولم يكن ليعدّل شيئاً لأن الجمهور احبّه هكذا.

وعن تحضيراته مع شركة مروى غروب الجديدة، اكّد ان هناك جزءاً ثانياً من مسلسل “متل القمر” واكد على ان العمل سيحافظ على بساطته وسيدخل في الجزء الثاني بكل ثقة وقوة.

وهل من الممكن ان يترجم التعاون بينه وبين مروى غروب بفيلم سينمائي مع الممثلة ستيفاني صليبا، تمنى وسام ذلك واكّد ان الفكرة جميلة جداً.

ومن برأيه من الممثلات كانت ستنجح بدور “قمر” في المسلسل بدلاً من ستيفاني صليبا، أكّد وسام ان كل ممثل يقدّم شخصيته وميزته في العمل واشار الى انه ناقش هذا الموضوع مع والده الفنان الكبير غسان صليبا وتوصلا الى نقطة واحدة انه لا يمكن لأي ممثلة ان تقدّم هذا الدور بدلاً من ستيفاني وان لديها مستقبل كبير جداً ولديها طاقة ستظهرها بأعمال أخرى وأن ستيفاني ظُلمت في البداية.

وهل من الممكن ان يتعلّق بحياته اليومية بفتاة كشخصية قمر ،اكّد على ذلك لأن قمر لديها القوة والبساطة في الوقت نفسه وهو يحب المرأة القوية التي تتحداه. وشدد على الصداقة الكبيرة التي تجمعه بستيفاني صليبا ولولا هذه الصداقة لما قدما هذه الثنائية المميزة.

وفي حال سنحت له الفرصة من جديد اي نوع من الشخصيات يحبّ ان يجسّد واي نوع من المسلسلات يطلبه من المنتج مروان حاد، اشار وسام انه يحب ان يجسد شخصية مختلفة عن السائد في ادوار البطولة، أي ان يكون للبطل عوائبه وسيئاته وعنصريته وتعصّبه. واضاف انه يحب كثيراً ان يجسد الادوار ذات الشخصيات المركبة.

وعما اذا تابع مسلسل “سوا”، اكد انه لم يتسن له الوقت لمشاهدة “سوا” مشيراً انه تابع عدة حلقات من مسلسل “متل القمر” كي ينتقد نفسه ويرى في الوقت نفسه طريقه عمله. واشار انه لمس نجاح المسلسل من الجمهور خاصة انه يحب ان يسمع كثيراً ماذا يقول الجمهور .

وعما اذا كان سيبقى من الاشخاص الاوفياء لشركة مروى غروب، شدّد وسام صليبا انه من الاشخاص الاوفياء لأي منتج يعمل معه من قلبه وان “حداد” كان كثير الوفاء معه وساعده واوصله الى ما وصل اليه اليوم .

وعن الغناء، اشار وسام انه يحضر لاعمال غنائية باللغة الاجنبية وكشف حصرياً لـ”بصراحة” انه يعمل على ديو غنائي مع الفنانة “سيندا” وسيغني الى جانب شقيقه ايضاً في اكثر من مكان مشدداً ان مهنة الغناء لن تكون على حساب مهنة التمثيل.

وهل من الممكن ان ينضم الى مسرح الرحابنة الى جانب والده الفنان غسان صليبا وهل حُكي بهذا الموضوع مع الموسيقي اسامة الرحباني، أكّد وسام ان لا شيء رسمي حتى اليوم  وفي حال حُكي بهذا الموضوع سيكون فخوراً  جداً بالمشاركة.