Search
الجمعة ٢٤ مايو ٢٠١٩

خاص – وسام بريدي لـ”بصراحة”: هذا هو الهدف من “متلي متلك”

670

في وقت تتنافس البرامج التلفزيونية على جذب انتباه المشاهدين وتحقيق نسب مشاهدة عالية على حساب المواطن “المعتّر”، عبر تقديم قصص “مأساوية” تعرض هموم الناس ومشاكلهم، يغرّد الاعلامي وسام بريدي خارج السرب، مقدمًا فكرة جديدة تبث الامل والتفاؤل في قلوب المتابعين، وذلك من خلال برنامج جديد سيبصر النور الليلة على شاشة الـMTV، بعنوان “متلي متلك”.

البرنامج فكرة بريدي، الذي أراد نقل صورة ايجابية الى المشاهدين مليئة بالأمل، حيث يطرح قصص أشخاص مروا بصعوبات وتجارب قاسية في الحياة، الا أنهم استطاعوا بعزيمتهم وإرادتهم تخطي كل المصاعب ومجابهة مشاكل الحياة بقوة وعزم.

وقبل ساعات من عرض الحلقة الاولى للبرنامج، وفي حديث خاص لموقع “بصراحة”، أشار “بريدي” الى أن فكرة البرنامج مطروحة منذ الصيف الماضي، إلا أنها استغرقت وقتا لتتبلور بالشكل المطلوب بهدف إيصال الرسالة المناسبة للمشاهدين من خلال هذا البرنامج، واليوم ها هي الفكرة جاهزة بالكامل.

في المقابل، أكد بريدي لـ”بصراحة” أن منافسة باقي البرامج على المحطات اللبنانية الأخرى ليس الهدف من برنامجه، إنما القصد هو بثّ روح إيجابية الى الناس وإعطائهم أملاً بأن الأفضل سيأتي لا محالة مهما صعبت الظروف.

بريدي يرى أن لكل إنسان على هذه الأرض قصة مميزة، والجميع قد مرّ بظروف صعبة أحيانا، إلا أن طريقة مواجهة هذه الظروف هي قصة بحد ذاتها، وهذه القصة قد تكون إلهاما للعديد من الأشخاص، يتم طرحها بإطار تشويقي مميز، بعيدا عن الحزن واليأس، وهذا هو الهدف الحقيقي والاساسي لـ”متلي متلك”.