Search
الأحد ٢٨ مايو ٢٠١٧

خاص – “ورد جوري” يدخل في اخطر المحرمات في شهر رمضان

خاص – بصراحة: كشفت الكاتبة كلوديا مارشيليان انها تجرأت وكتبت مسلسل “ورد جوري” خاصة ان المسلسل يحتاج الى جرأة كبيرة وفكرته تعتبر من المحرمات في نظر المجتمع.

واضافت “مارشيليان”، التي حلّت ضيفة ضمن برنامج “بصراحة” الذي تقدمه الاعلامية باتريسيا هاشم عبر هواء “فايم اف ام”، ان موضوع المسلسل قوي جداً وكشفت حصرياً عن فكرة العمل وهي عندما تتعرض فتاة قاصر للاغتصاب من شاب قاصر ليبدأ صراع قوي في العائلتين بين التكتم على الموضوع او الحديث امام الملأ.

وتابعت “مارشيليان” كاشفة بعضاً من فكرة العمل حيث تخوض والدة الشاب القاصر والتي تلعب دورها الفنانة الكبيرة رولا حمادة، صراعاً كيف ستتخلى عن ابنها ليدخل سجن الاحداث في لبنان خاصة ان ليس لديها اي ثقة بالسجن وتخاف عليه ان يدخل الى السجن بلحظة تخلي وان يخرج منه مجرماً.

اما دور نادين الراسي في العمل فهي التي تلعب دور شقيقة الضحية المغتصبة وتحمل هذه القضية على عاتقها.

كلوديا اكدت ان العمل يتم تنفيذه بشكل جميل جداً وان التصوير شارف على نهايته على ان يعرض خلال شهر رمضان عبر شاشة LBCI. وهو من انتاج شركة ايغل فيلمز لصاحبها المنتج جمال سنان ومن كتابة كلوديا مارشيليان ومن اخراج سمير حبشي ويضم نخبة من وجوه الدراما نذكر منهم: نادين الراسي، رولا حمادة، عمار شلق، كارلا بطرس، غابريال يمين، رودريغ سليمان، انطوانيت عقيقي، وداد بور، اسعد رشدان، جان دكاش، جورج دياب، طوني عاد، نجلاء الهاشم، ادوارد الهاشم وغيرهم.