Search
السبت ٢٣ سبتمبر ٢٠١٧

خاص – ورد الخال ضد عائلتها وحتى نفسها

خاص – بصراحة: تميزت الممثلة اللبنانية ورد الخال خلال شهر رمضان بدورها في مسلسل “خاتون 2” حيث تفاعل الجمهور مع دورها. وأكّد على نجاحها.

وبحديث خاص لموقعنا، أكدّت ورد الخال أنها سعيدة جدا بأصداء “خاتون 2” الذي عرض على شاشة دبي. وأشارت إلى أن المسلسل نجح بجزئه الأول الذي شارك فيه شقيقها الممثل يوسف الخال واستمر نجاحه للجزء الثاني الذي شاركت فيه.

وتمنت ورد لو عرض المسلسل على محطة لبنانية ليكون منتشراً في لبنان أكثر ولكن على الرغم من ذلك فقد حصد المسلسل على نسبة مشاهدة عالية.

أما عن رأيها في الدراما اللبنانية، قالت “الخال” أنها دائما تشجّعها وبأنها في تطور ملحوظ خصوصاً في شهر رمضان 2017 حيث كان يعرض 9 مسلسلات لبنانية وهذا مؤشر جيد للدراما اللبنانية. ولفتت “الخال” إلى أن المسلسلات اللبنانية لا زالت بحاجة للدعم لكي تتطور أكثر.

وأشارت “ورد” إلى أنها لم تتابع جميع المسلسلات بشكل منتظم في رمضان بل تمكنت من استجماع فكرة عن كل مسلسل.

وأفصحت الخال أنها لا تزال تصور مشاهدها في مسلسل “ثورة الفلاحين” على ان تنتهي من التصوير بعد أيام قليلة، وأعربت الخال عن حماسها في مشاركتها بهذا العمل الضخم وأشارت إلى أنّه سيضيف الكثير للدراما اللبنانية، كما لفتت إلى أن دورها فيه شخصية قريبة من “البكاوات” وتكون ضد الفلاحين. وأضافت ورد أنها ستكون شخصية غريبة حيث أنها ليست فقط ضد الفلاحين بل ضد عائلتها وحتى نفسها.