Search
الإثنين ٢٠ أغسطس ٢٠١٨

خاص- وجوه فنية، اعلامية واجتماعية تجتمع تحت سقف واحد في الحازمية

أقيم ليلة الاربعاء، في الحازمية، افتتاحية كبيرة لسلسلة مطاعم “سيتي ووك”، بحضور العديد من المشاهير من شخصيات اجتماعية واعلامية وفنية وسياسية.

وقد تخلل الإحتفال أجواء جميلة من الرقص البرازيلي السلسا والموسيقى الغربية. واجتمع الحضور على السجادة الحمراء للاستمتاع بمناظر المكان والتقاط الصور.

يتضمن المكان عدة مطاعم معروفة بفروع أخرى وهي،  “سكوير كافيه”، “ليوان”، “لو روج” ،”روك اند رامبس” و”اي سي” بالاضافة الى مكان مخصص للأطفال ومنتجع للتجميل “شوغير مي”.

وبعدها انتقل الحضور لتناول العشاء ضمن اجواء مليئة بالالفة والمحبة والتمني بافتتاح المزيد من المشاريع بهدف انعاش السياحة.

وفي حديث خاص لموقعنا مع صاحب المشروع السيد حسين سبيتي، أكد لنا أنه قرر افتتاح “سيتي ووك” مع شركائه بهدف خدمة السياحة ودعمها.

وأشار الى أنه عمل بشكل مكثف لتجهيز المشروع، كما تمنى على الجميع زيارة المكان والاستمتاع بكا الاجواء الموجودة.

كما أكد عن تحضيرهم لعدة خطوات مقبلة لتطوير المكان ولاستقطاب أكبر عدد ممكن من الزبائن.

وعلى هامش الافتتاح التقى موقع “بصراحة” بعدد من النجوم وكان معهم هذا اللقاء:

الممثل بديع ابو شقرا كشف لموقعنا انه بدأ تصوير مسلسله الجديد مع الممثلة والكاتبة كارين رزق الله لرمضان 2018. وأكد أن العمل سيصبح جاهزاً للعرض خلال شهر رمضان عبر شاشة الـ MTV.

أما عن قصة المسلسل، لم يكشف بديع عن التفاصيل وتركها مفاجأة للجمهور.

ولفت ان الممثلة رندة كعدي والممثل أسعد رشدان سيشاركان في المسلسل.

أما عن دوره فسيكون رجل عسكري أي ضابط بالجيش واللافت أنها المرة الأولى التي يخوض بها مثل هذا الدور. وأضاف أن دوره يتطلب تحضيراً ليكون على المستوى المطلوب.

أما عن العلاقة التي ستجمعه مع كارين، وردا على السؤال إذا ستكون زوجته او حبيبته، فلم يصرح عن علاقتهما، مكتفيا بالابتسامة وقال “يمكن مرتي وحبيبتي”.

من جهة أخرى، يستمر بديع ابو شقرا بعرض مسرحيته الجديدة “كاس ومتراس” في تياترو فردان. كما أنه يتحضر لحفلة عيد العشاق حيث سيقدم المسرحية الغنائية بطريقة مميزة وتحت عنوان “كاس وحب ومتراس”.

وفي حديث مع مقدم البرامج ميشال قزي

عبّر المقدم ميشال قزي عن سعادته بالاصداء الايجابية التي رافقت عرض برنامج “امي اقوى من امك”. وأشار الى أن البرنامج نجح حيث حصد نشبة مشاهدة مرتفعة وتعليقات ايجابية من قبل الجمهور.

ورداً على سؤال حول نجاح البرنامج دون استقبال أشخاص معروفة، اشار الى الناس تحب أن تشاهد الأشخاص العاديين مثلهم وليس، بالضرورة مشاهير وشخصيات هامة.  ولفت “قزي” الى أنه من المتوقع تصوير موسم آخر من البرنامج بمشاركة الشيف انطوان الحاج.

وحول  تعليقه بعد انتقاله من شاشة المستقبل الى شاشة الـ LBCI، اشار الى أن شاشة المستقبل هي بمثابة منزله وقد قضى فيها نصف حياته المهنية، ولكن في المقابل هو سعيد جداً بالتعامل مع الـ LBCI. وختم مشيراً الى أنه حاليا يعمل حراً وغير ثابت في قناة واحدة.

رولا بقسماتي

وفي حديث مع رولا بقسماتي خاصة بعد انتقالها من التقديم الى التمثيل في مسلسل “اصحاب 3 “، عبّرت “بقسماتي” لموقعنا عن سعادتها بتجربة التمثيل والنجاح الذي حققته بالمسلسل.

وأكدت عن أن التعامل مع شركة مروى غروب مريح جدًا خصوصا قد تعاونت معهم في السابق بدور صغير في فيلم “فرصة عيد”. وشكرت المنتج مروان حداد على تعامله الراقي معها.

أما عن مشاركة البطولة مع الممثلة ريتا برصونا ورانيا عيسى، شددت أنها اندمجت كثيرًا معهما، وأحبت التمثيل الى جانبهما.

وعن  دور “جنى” في المسلسل، لفتت أن ما جعلها تؤدي هذا الدور بشكل جيد هو حبها وشغفها للتمثيل على الرغم من أنه دور مركب وصعب.

وكشفت لنا أن علاقة جنى مع معلّم الادوات الصحية ستطور كثيراً ولن تقف فقط على ما يشاهده حاليا الجمهور.

وعن تعاونها الجديد مع الممثل ميشال ابو سليمان في مسرحية جديدة، أشارت الى أنها متحمسة كثيرا لعرض المسرحية في آذار في “بلاس” الحمرا، حيث أنها تحب المشاركة بمسرحيات كوميدية طريفة.

وحول ابتعادها عن الإعلام والتقديم بعد استقالتها من البرنامج الصباحي “عالم الصباح” على شاشة المستقبل، أشارت الى أنها لم تتخلى عن الإعلام كليا بل تأخذ فترة من الراحة، وفي حال عرض عليها برنامجًا جديدًا يرضيها فستقبله فورًا.