Search
الخميس ٢٢ يونيو ٢٠١٧

خاص – وائل جسار يكشف لـ “بصراحة” عن اسباب انسحابه من حفل جائزة الموسيقى العربية

   خاص – بصراحة: اثارت مغادرة النجم اللبناني وائل جسار حفل توزيع جائزة الموسيقى العربية الكثير من الجدل خاصة انه كان من بين النجوم الموجودين في الحفل وكان يجلس في الصفوف الامامية الى جانب النجمة اليسا وقد رصدته الكاميرات عدة مرات خلال الحفل الذي عُرض مباشرة عبر شاشة MTV يوم الاحد الفائت.

وكان من المتوقع ان يستلم “جسار” جائزة “نجم البلد المضيف”، بما ان الحفل اقيم هذا العام في لبنان، الا ان جمهور صاحب اغنية “غريبة الناس” والمُشاهد تفاجأ بانسحاب “جسار” من الحفل دون معرفة الاسباب.

وللاستفسار اكثر حول الموضوع اتصل موقع “بصراحة” بـ “جسار” الذي أكد انه غادر الحفل “كرمال جمهوري” وذلك بعدما استخفت اللجنة المنظمة للحفل بهذا الجمهور.

وشدد “جسار” انه لا يقبل ان يكون مهمشاً. وعاتب عبر “بصراحة” منظمي حفل توزيع جائزة الموسيقى العربية. وكشف ان ليس لديه اي شيء ضد محطة الـ MTV او جهاد المر ولكن هناك شخص يدعى ايلي عرموني يتقصده وهذه المرة الثانية التي يتكرر معه هذا الموضوع. فقد سبق وغادر حفل الموركس دور وكان هذا الشخص موجوداً من ضمن المنظمين. وقال وائل “عيب الذي فعله معي اذا مش كرمالي.. كرمال الناس التي تحبني حتى لو كانوا 10 اشخاص”.

اشار وائل ان انسحابه حرمه من ان يستلم الجائزة ولفت ان جائزته الوحيدة هي محبة الناس.

وشكر الجمهور الذي صوّت له ومنحه هذه الجائزة. وختم حديثه مؤكداً اعتزازه بالجائزة لانها اتت من قبل الجمهور الذي صوت له وسيقبلها “كرمال الناس” التي تحبه وأحبت ان تكرمه.

وكان مقدم الحفل محمد قيس قد اثار الجدل بعدما قال اثناء التعريف عن جائزة نجم البلد المضيف ان النجم وائل جسار تعذّر حضوره لاستلام الجائزة بينما كانت الكاميرات قد رصدت “جسار” عدة مرات في الصفوف الامامية.

وعلم موقع بصراحة انه كان مقرراً ان تقدم الممثلة نادين الراسي الجائزة لجسار الا انه وبسبب انسحابه انتقلت الى تقديم جائزة اخرى للفنان ادهم نابلسي.