Search
الإثنين ٢٢ مايو ٢٠١٧

خاص – هيفا وهبي تخرق بنجوميتها العالمية مجدداً وما علاقة بيونسيه؟

خاص – بصراحة: تعتبر النجمة اللبنانية هيفا وهبي من القلة الذين إخترقت نجوميتهم الوطن العربي ووصلت الى العالمية وذلك لما تتمتع به من ذكاء حاد ونجومية طاغية تفرض حضورها أينما حلت.

هيفا المنهمكة بتصوير مشاهدها ضمن من مسلسل “الحرباية” حيث تجسد شخصية”عسلية”، تم إختيارها بين نجوم ونجمات العالم العربي لتكون الأولى التي تدخل أغنيتها “ما تيجي نرقص” وألبومها الأخير “MJK” على الموقع الموسيقي العالمي Tidal الذي يملكه ويديره كل من النجمين العالميين بيونسيه وزوجها مغني الراب جاي زي.

موقع Tidal يعتبر أهم موقع موسيقى عالمي حيث يضم أهم الأعمال الغنائية الخاصة بنجوم Hollywood، والذي يحقق نسبة إستماع مرتفعة تجعله في المراتب الأولى لا سيما انه سبق I tunes وغيره من المواقع المشابهة.

وتعتبر هذه الخطوة فريدة من نوعها من قبل النجمين بيونسيه وجاي زي بإعطاء الموافقة للعاملين في الموقع وضم أجدد أعمال هيفا له، ويدل ذلك على وقع نجومية “وهبي” التي فاقت حدود عالمنا العربي واحدثت ضجة عارمة عند الغرب ما دفعهم للإهتمام بها وبمسيرتها الفنية.

وبعيدا عن الآراء المختلفة بين المؤيدة أو المعارضة لما تقدمه هيفا غنائياً، الا أنه لا يمكن لإثنين أن يختلفا على حنكتها وذكائها اللذين أوصلاها الى ما عليه اليوم من نجومية ونجاح، كما أن هيفا من النجمات القلة التي تدير أمورها وأعمالها بغياب إدارة الأعمال التي تلازم الكثير من زملائها، ففي الحقيقة هي العقل المدبر والمخطط لكل ما يتعلق بها حيث يساعدها فريق عمل يقتصر على بعض الأشخاص الذين يعتبرون صلة وصل بينها وبين جمهورها وكل من يريد العمل معها.

نذكر ان النجمة هيفا وهبي كانت قد حلّت في المرتبة العاشرة وذلك ضمن لائحة قائمة النساء في العالم لعام 2017 في استفتاء نشره موقع wonderslist الأميركي.