Search
السبت ٢٤ أغسطس ٢٠١٩

خاص – هيفا وهبي الاولى على مواقع التواصل وفي نسبة المشاهدة

1

بعد غيابها الطويل عن الظهور الاعلامي لحوالي السنتين، حلّت النجمة هيفا وهبي يوم امس الجمعة 11 كانون الثاني، ضيفة استثنائية في حلقة خاصة حملت عنوان ” لهيفا وبس” مع الاعلامي هشام حداد على شاشة الـ LBCI .

استقبل هشام هيفا وهبي على مسرح “البلاتيا” حيث أطلت بفستان أخضر قصير، حيث بدت أنيقة جداً ومثيرة وفي غاية الجمال والسحر كعادتها.

في بداية الحلقة، أهدت هيفا هشام “جربوع” صغير ولكن شرس وصرحت ان الانسان يجب ان يكون شرساً رغم طيبته حين يتطلب الامر ذلك.

ورداً على سؤال هل تدافع عن نفسها بقوة، ردت الى انها أكبر مدافع عن نفسها وتعتبر الضعيف هو من يكون شيطاناً وفي قلبه شرّ.

وكشفت لـ “هشام” انها قبلت أن تكون ضيفته ليس لأنها تحبه فقط بل ايضاً لأنه ذكي.

وعن سبب غيابها عن الاعلام، اشارت الى إنها كانت تعمل على ألبومها الجديد “حوا” الذي اصدرته منذ فترة.

وهل تتمنى يوماً ألا تكون “هيفا”، فردت بايجاب لأنها تحب ان تعيش بعض الاوقات بعيداً عن نجوميتها.

وفي حال كانت رجلًا مَن تتمنى أن تكون، اشارت الى انها تتمنى ان تكون النجم الأميركي جيرارد بتلر.

واضافت انها لو كانت رجلًا ايضاً كانت ستدافع عن النساء اللواتي يتعرضن للتنمّر.

وأشارت الى انه لا يهمها بأن تتزوج رجلًا وسيماً وجسمه رياضي بقدر ما يهمها ان تحبته وتسعد معه.

وحول من يهاجمها على مواقع التواصل الاجتماعي، اشارت الى انها حسابات مزيفة او احد الاشخاص يرسلهم ليهاجموها.

وصرحت هيفا بأنها تحب بأن يكون لدى الرجل ناحية سيئة بما يعرف بالـ “Bad boys”.

وعن حبها للرياضة، شددت الى ان قرارها صعب ان تأخذه حين تريد العودة الى النادي الزياضي ولكن حين تفعل تمارس الرياضة بين أربعة وخمسة ايام في الاسبوع.

وأشارت الى أن في هذه الفترة لا تمارس الرياضة واكتسبت بعض الوزن ولكنها تحاول قدر الامكان اخفاء ذلك.

وعن المعجبين او “الفانز” على مواقع التواصل، اشارت الى انها اكتشفت أن لديها جيشاً الكترونياً ولكن حين يقومون بمهاجمة فانز لفنانة أخرى فلا يكون بأمر منها. وأضافت ان جمهورها يعتبر أن ما يفرحها يفرحهم وما يحزنها يحزنهم.

وحول ردّها على الأشخاص الذي يتعرضون لها على مواقع التواصل بنفسها، تحدثت هيفا الى إنه لا يمنع أن تقرأ ما يكتب على منشوراتها وترد على من يكتب لها تعليقات ابجابية وفي بعض الوقت ترد على التعليقات السلبية.

وهل تتمنى لو لم تخلق مواقع التواصل للنجوم، قالت “كلا”. وتابعت انه يجب على مواقع التواصل ان تكون ضمن الحدود ولا تخرج عن السيطرة وهي جيدة حين لا تزيد عن حدها .

وحول كتابتها لبعض أغانيها، كشفت  الى انها من زمن تكتب ولكن لم يكن لديها الشجاعة لتغني من كتابتها، وفي البومها الاخير تشجعت وغنت من كلماتها.

كما كشفت الى أنها تحضر أغاني جديدة لالبومها الجديد من كلماتها ايضاً.

واشارت هيفا الى ان في شخصيتها الحقيقية بعيداً عن الفن فهي “دلوعة وغنوجة”. وأضافت الى ان هي من جعلت نفسها تشعر مثل الأميرة.

ورداً على سؤال حول عدم تمثيلها في مسلسل لبناني حتى اليوم، أكدت هيفا انه حين يعرض عليها مسلسل جميل ومتكامل نصاً وانتاجاً ستقبل، حيث اعتادت على العمل المحترف والورق “الثقيل” في مصر.

والى جانب من تحب ان تمثّل، لفتت الى إن في لبنان تحب ان تمثل الى جانب يورغو شلهوب وباسم مغنية ومن سوريا باسل خياط.

وأشارت الى انه كان من المفترض ان يشاركها بطولة “لعنة كارما” باسم مغنية ولكن فضّل فريق العمل بأن يكون البطل نجماً مصرياً كونه مسلسل مصري.

ورداً على سؤال هل الصحافة والساحة الفنيةالمصرية تحاربها كما تم محاربة الفنانة الراحلة صباح عند دخولها مصر في بداياتها؟ اشارت هيفا الى ان هناك قسم يحاربها بطبيعة الحال مؤكدة ثقتها بنقابة الممثلين المصريين التي تقف الى جانب الحق.

وضمن فقرة الأسئلة السريعة، أجابت هيفا الى انها تخاف من الحشرات السريعة ولا يمكنها الاستغناء عن هاتفها المحمول وان النوم اهم شيء لها، فهو صحة و”هروب من الواقع” الذي لم يعد يشجعها بأن تستيقظ كل الليل.

وحول أكثر اشاعة عنها، سألت “قبل السؤال او بعده؟”. وتابعت ممازحة بأنه قيل عنها أن لديها ستة أصابع في قدميها.

ومتى تستعمل المال اكثر شيء، قالت “على التسوّق واللبس”. واضافت انها تصرف كثيرا حيث لا تحب أن تخبىء المال.

وعبّرت هيفا عن حبها الكبير للسوبرستار راغب علامة وقالت “بموت بأغانيه”.

وفي فقرة “تقديم الهدايا” قدمت هيفا الوردة الحمراء لشخص كان موجوداً خلف الكواليس وقالت “راحت لنصيبها”.

وحين سألها هشام اذا كانت مغرمة، أجابته “مش مبين علي؟”.

والى من تهدي عطراً، قالت “الى بعض الناس لترشّ منه في فمها”.
والى من تهدي شمعة، اشارت الى انها تضيء شمعة الى القديسة ريتا فهي تحبها منذ صغرها.

وعن “الفلفل الحار”، كشفت الى انها تهديه الى “العزّال”.

ورداً على سؤال الى أي حفلة تذهب لحضور النجمات يارا، اليسا،نانسي او نوال الزغبي، اختارت نوال ونانسي حيث تحب جوّهما. كما اختارت ان تحضر اليسا في عيد العشاق. وايضاً اختارت يارا لتغني في عيد ميلادها لانها تحب صوتها ايضاً.

وسمّت اغنية لـ يارا “صدفة”، و”بستناك” لـ اليسا. اما عن نوال فقالت “بسميلك ياهن كلن بكفي تقول نوال الزغبي”.

ومن تختار بين الفنانين راغب علامة، ناصيف زيتون ووائل كفوري، اختارت هيفا الثلاثة وحين اختار جمهورها في الاستديو النجم وائل كفوري قالت الى إنها تؤيدهم.

كما عبرت عن حبها للنجم ملحم زين بشخصه وبفنه الجميل.

وعن الصداقة القوية التي تربطها بالفنان آدم، لفتت الى انها تحب صوته المليء بالاحساس وانه يعرف كيف يحب ويعبر عن حبه، وانهما صديقان.

وهل تفكر بديو غنائي مع آدم، لفتت الى انه في حال كان العمل جميلاً لم لا.

وفي ختام الحلقة، أعلنت هيفا وهبي الى انها لن تطل على الشاشة في رمضان 2019، لأنها تريد ان ترتاح هذه السنة من التوتر والتصوير.

واعلنت الى انها ستصور فيديو كليبات اغاني البومها الجديد حيث ترى أن تصوير الكليب اسهل من تصوير مسلسل.

وقدم الجمهور لها درعاً يحمل اسم البومها الاخير “حوا” فعبرت عن اعجابها به واعتبرت الى انها خير مثيل لحوا.

وتضمنت الحلقة فقرات مسلية حيث أدت هيفا العديد من “سكتشات” مع هشام حداد وغنت هيفا البعض من أغاني البومها “حوا”. وأكلت “السوفليه” التي تحبها كثيرا. وأهدت هشام نظارات شمسية سوداء جميلة.

نالت الحلقة على اعجاب رواد مواقع التواصل حيث غص التايملاين بالتغريدات المواكبة للحلقة، حيث حصل هاشتاغ #لهيفا_وبس على المرتبة الأولى ضمن “ترانديتغ” على موقع تويتر.  وعبّر الجمهور عن اعجابهم بها واشتياقهم الكبير لها في الاعلام وخاصة الاعلام اللبناني. 

الحلقة لم تحصد المرتبة الاولى فقط على مواقع التواصل، بل حصل موقع “بصراحة” على نسبة المشاهدة لـ ليلة الجمعة حيث توفقت حلقة هيفا مع هشام بنسبة كبيرة جداً وصلت الى 18.5% وبفارق كبير عن باقي البرامج في نفس التوقيت.

كما كان لافتاً وفي مواكبة للحلقة، تمّ تصميم فيلتر لتطبيق سناب شات  يحمل صورة هيفا وعبارة La Haifa وبس وقد انتشر بشكلٍ كبير على منصات التواصل الإجتماعي، حيث سارع متابعو هيفا على نشر صور لأنفسهم بهذا الفيلتر ولمقاطع من الحلقة.

باختصار،حلقة هيفا وهبي بالامس كانت من اجمل هدايا العام الجديد على شاشاتنا اللبنانية حيث كرّست هيفا نفسها مرة جديدة نجمة الملايين حيث تدهشنا في كل مقابلة لها، لما تتمتع به من كاريزما وذكاء وحنكة ورقي وحكمة .وهذه الصفات مجتمعة ربما تفتقدها معظم زميلاتها في الوسط الفني واثبتت هيفا مرة جديدة انها رقم صعب واساسي على الساحة الفنية وانها كانت ولا تزال ظاهرة محببة على قلوب الشعب اللبناني والعربي وانها ببساطة….الديفا!  

IMG_3516