Search
الأحد ١٨ فبراير ٢٠١٨

خاص – هل يكسر راغب علامة القاعدة في الحلقة النهائية من “ديو المشاهير”؟

علم موقع “بصراحة” في معلومات خاصة ان السوبرستار راغب علامة سيختتم برنامج “ديو المشاهير” يوم الاحد المقبل عبر شاشة الـ MTV.

وعلمنا ان راغب لن يغني مع اي من المشاهير الذين تأهلوا الى المرحلة النهائية وهم: الممثلة داليدا خليل، الاعلامي جيري غزال والممثل اويس مخللاتي، بل سيحل كضيف شرف ليختتم البرامج الناجح.

وبحسب معلوماتنا ان السوبرستار سيكون الضيف الوحيد في الحلقة، باستثناء الممثل طوني عيسى الذي كشف حصرياً ضمن برنامج “بصراحة” الذي تقدمه الاعلامية باتريسيا هاشم عبر هواء “فايم اف ام” انه سيغني في البرايم الاخير من “ديو المشاهير” مع العلم ان “عيسى” سبق ان فاز بلقب الموسم الاول من “ديو المشاهير”.

فهل يكسر العلامة الفارقة في عالم الفن القاعدة في الحلقة النهائية من “ديو المشاهير”؟





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*