Search
الأحد ٢٣ يوليو ٢٠١٧

خاص – هل يغار حازم شريف من فناني سوريا الشباب، وما قصة كتر الوجع؟

  خاص – بصراحة: في اطار تلقي الاعلامية باتريسيا هاشم اتصالات ضمن البرنامج الخاص بحلقات التصويت لجوائز الموركس دور والذي تقدمه يومياً من الاثنين الى الجمعة الساعة الرابعة بعد الظهر عبر اثير اذاعة “فايم اف ام”، اطل محبوب العرب، الفنان السوري حازم شريف ليتحدث عن ترشحه ضمن فئة افضل اغنية عربية “معقولة” من مسلسل “مدرسة الحب” وعن فئة افضل فنان عربي لعام 2016 ضمن جوائز الموركس دور، حيث اكد انه تلقى اصداءً ايجابية جداً على الاغنية.

ورداً على سؤال حول المنافسة بين جيل الشباب خاصة ان معظهم يتمتعون بصوت جميل واغنيات مميزة فكم يشعر ان اغنيته وكليبه لديهما الحظوظ بالوصول الى النهائيات، لفت ان محبة الجمهور هي التي توصل الفنان الى اعلى درجة ويشعر ان الجمهور يحبه ويحب ان يراه بمرتبة عالية ومهمة .

وتابع كاشفاً انه لمس محبة الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي وهم محمسون جداً للتصويت له. فتمنى ان تصل اغنية “معقولة” الى النهائيات اضافة عن ترشحه عن فئة افضل فنان عربي.

وبعد “اراب آيدول” هل اصبحت الحياة اجمل او اصعب، اكد شريف ان الحياة اصعب بالتأكيد لان بعد خروجه من اراب آيدول المسؤولية اصبحت اكبر ويجب عليه ان يقدم خطوات الى الامام.

وحول عدم توقيعه مع اي من شركات الانتاج، لفت “شريف” انه تعاقد في السابق مع شركة بلاتينوم ريكوردز وانفصلا وهو حالياً بمفرده. واضاف رداً على سؤال هاشم “هل كان هناك من تقصير من قبلهم”، قال “شريف”: “الاثنين ربما قصرا”.

ورداً على سؤال هل هناك غيرة ايجابية بين الفنانين السوريين وهل هناك منافسة شريفة بينهم، من ناحيته اكد شريف انه لا يغار من اي فنان سوري لأن كل فنان لديه صوت واداء وشخصية غنائية مختلفة وجماهيرية وهو يحبهم.

وعن رأيه بمحبوب العرب يعقوب شاهين وهل يعتبره منافساً له، اكد “حازم” ان يعقوب يتمتع بصوت جميل ولديه كاريزما جميلة. واتمنى له التوفيق.

وعن الدعم الذي يتلقاه مشتركي برامج المواهب من لجنة التحكيم،  وبعد انتهاء البرنامج كيف يتم التواصل مع اللجنة او تنتهي العلاقة على المسرح؟ ابتسم حازم شريف وقال “فقط عالمسرح.”

باتريسيا هاشم فاجأت مستمعي اذاعة “فايم اف ام” ببث اغنية حازم شريف الجديدة “كتر الوجع” للمرة الاولى. الاغنية من كلمات والحان هيثم ترشيشي وتوزيع حسام صعبة. ولفت حازم ان بعد اسبوع سيقرر ان كان سيصورها على طريقة الفيديو كليب.

وعن اسم الاغنية وهل هو موجوع، اكد ان الوجع موجود اينما ذهب خاصة ان سوريا موجوعة، اضافة الى كل بلدان الوطن العربي.

وطلب من الجمهور ان يصوت له ضمن جائزة الموركس دور. وتمنى ان ينال الجائزتين.

وفي نهاية اللقاء كشف “شريف” ان قلبه حالياً خالي وليس لديه حبيبة.