Search
الثلاثاء ٢٦ سبتمبر ٢٠١٧

خاص – هل يصوّر وائل كفوري هذه الاغنية بعد تفوقها؟

خاص – بصراحة: اختار قراء موقع “بصراحة” اغنية “كذابين” متفوقة على باقي الاغاني ضمن ألبوم وائل كفوري الجديد W. وذلك بعد ان اطلق الموقع استفتاءً حمل عنوان “ما هي برأيكم افضل اغنية في ألبوم النجم وائل كفوري؟”.

وعلى ما يبدو ان اغنية “كذابين” كانت مفاجأة الالبوم خاصة بعد ان احتلت المرتبة الاولى عبر تطبيق انغامي لفترة من الزمن. كما ان شاعر الاغنية منير بو عساف كان قد عبرّ في مقابلة سابقة له معناعن سعادته بتصدر الاغنية المرتبة الاولى.

وبالعودة الى الاستفتاء، فقد تفوقت اغنية “كذابين” بحسب قراء موقع “بصراحة” بفارق كبير عن باقي الاغاني في الالبوم، حيث حصدت نسبة 30.58%. يليها في المرتبة الثانية اغنية “غدرتيني” بـ 16.53%. وفي المرتبة الثالثة احتلت اغنية “جايي عالهدا” بـ13.22%. اما المرتبة الرابعة احتلتها اغنية “صرنا صلح” بنسبة 12.40%. اما المرتبة الخامسة احتلتها اغنية “خايف” بنسبة 9.92%. اما المرتبة السادسة احتلتها اغنية “هلأ تفقتي” بنسبة 8.26%. اما اغنية “وقت لبنساكي” احتلت المرتبة السابعة بنسبة 4.96%. اما المرتبة الثامنة احتلتها اغنية “غلطت بالتوقيت” بنسبة 2.48%. واخيراً اغنية “طريق الفلة” احتلت المرتبة التاسعة بنسبة 1.65%.

فهل يبادر “كفوري” الى اختيار اغنية “كذابين” لتصويرها على طريقة الفيديو كليب خاصة بعد ان حصدت على اعجاب الجمهور كثيراً؟

نذكر ان ملك الرومنسية كان قد احيا خلال الصيف سلسلة كبيرة من الحفلات والمهرجانات تكللت جميعها بالنجاح الكبير.  وقد متّع “كفوري” الجمهور بأغاني ألبومه الجديد مباشرة على المسرح وآخر حفلة صيفية احياها كانت ضمن مهرجانات “قرطبا” الاسبوع الفائت.