Search
الجمعة ٢٦ مايو ٢٠١٧

خاص – هل يسير هاني العمري على خطى ربيع الخولي؟

   خاص – بصراحة: اطل الفنان هاني العمري في مقابلة خاصة مع الاعلامية باتريسيا هاشم وذلك ضمن تلقي  الاخيرة اتصالات ضمن البرنامج الخاص بحلقات التصويت لجوائز الموركس دور والذي تقدمه يومياً من الاثنين الى الجمعة الساعة الرابعة بعد الظهر عبر اثير اذاعة “فايم اف ام”، ليتحدث عن انتقاله الى المرحلة الثالثة ضمن جائزة الموركس دور، حيث اكد ان ارضاء الجمهور هو اهم تكريم بالنسبة له وان يبقى مخلصاً معه الى آخر الحدود. واضاف ان التكريم يفرح به وهو شهادة تقدير ولكن لا يعنيه كثيراً الموضوع.

ورداً على سؤال حول مدى ارضاء جمهوره عام 2016، اكد “العمري” انه كان راضياً جداً عن نفسه ورضاه ايضاً عن ما قدمه للجمهور. وشكر الرب على هذا الموضوع. ولفت ان الله الهمه ووفقه بالديو الذي قدمه مع الموسيقي الياس الرحباني. واعتبره وساماً كبيراً من هذا الفنان العظيم.

وهل سيتكرر التعاون من جديد مع الياس الرحباني، اكد “العمري” ان الياس الرحباني مطبوع فيه. وكشف انه سيطرح قريباً “اوديو” بالاغاني المميزة لـ الياس الرحباني والمعروفة جداً باصوات اهم النجوم كصباح، ملحم بركات، نصري شمس الدين ووديع الصافي.

وعن موضوع الانتاج خاصة ان الاغنية تكلف الفنان كثيراً في هذا الزمن اضافة الى دعمها وتصويرها، لفت انه ينتج اعماله بنفسه وهو يتكل على الله بكل عمل يقدمه ولا يخاف.

وفي ظل المنافسة القوية والصعبة اليوم على الساحة الفنية، اكد انه يحب المنافسة جداً. وتابع ان لو حتى في عصر الميديا والسرعة الا ان اي فنان يحتاج الى بعض الوقت كي يصل الى النجاح المطلوب. ويفضل ان يكون سلحفاة ويصل ببطء الى طريق الشهرة على ان يكون ارنباً ويصل بسرعة. لذا ان الخطوة التي يتقدم بها الى الامام لا يمكن ان ترجعه الى الخلف وكل عام او عامين يقدم عملاً يترك بصمة من خلاله.

وكم انصفه الاعلام اللبناني، اكد ان هذا اهمال وتقصير من قبله لانه كان بعيداً عن الاعلام منذ ثلاث سنوات ولم يكن يعطي مهنته الوقت الكافي وذلك بسبب بعض الظروف الخاصة.

وعن تحضيراته لعام 2017، كشف هاني العمري انه سيطرح ترنيمة بعد اسبوع. واضاف انه حلم بهذه الترنيمة وان الروح القدس اوحى اليه بهذه الرؤية في منامه وهو سيصورها على طريقة الفيديو كليب مع المخرجة ناتاشا نهرا لطرحها بمناسبة عيد الفصح المجيد.

واكد ان هذه الترنيمة هي اجمل اغنية قدمها في حياته وهو اهم انجاز قدمه لعام 2017 . وشكر عبدو منذر لأنه يعمل على الاغنية، اضافة الى كل من ساهم بدعم هذا العمل.

وكشف هاني العمري لباتريسيا هاشم حصرياً عن مطلع الترنيمة التي ستحمل عنوان “عم بسأل حالي وينك”:

عم بسأل حالي وينك / عم دور عليك / بدي شوفك يا الهي / تبوس ايديك / كنت بقلبي ومني عارف/ كنت حوالي ومش شايف/ ياما دقيت علي وعا بابي / تركتك واقف/ الهي شو بحبك انا

وهل من الممكن ان تكون هذه المرحلة بوابة للانتقال الى مرحلة ثانية من حياته فيها اتصال اقوى بالرب كما فعل الفنان المعتزل ربيع الخولي، قال “العمري” في حال اراد الرب هذا الموضوع يكون الرب يحبه جداً. ولكن هو لا يفكر بهذا الموضوع حالياً وهو عليه ان يوصل ماذا اعطاه الرب من رسالة.

على صعيد المهرجانات والحفلات قال “العمري” ان هناك الكثير منها اضافة الى جولة فنية ستقوده الى كندا واميركا وحفلة في الاردن وسيكشف عن مواعيد كل الحفلات لاحقاً.

وختم اللقاء مشيراً انه حتى لو لم يفز بجائزة الموركس دور سيكون بمنتهى السعادة للشخص الذي سيفوز بها.