Search
Tuesday 14 July 2020
  • :
  • :

خاص- هل يستحق محمد المجذوب كلام سيمون اسمر الجارح؟

670

لم يمر التعليق الجارح الذي تفوه به عضو لجنة تحكيم برنامج “ديو المشاهير” المخرج سيمون أسمر، مساء الاحد، مرور الكرام على المشاهدين المتابعين للبرنامج حيث انهالت التعليقات الناقمة على كلامه الساخر والجارح في آن بحق الفنان الخلوق محمد المجذوب الذي حلّ ضيفاً على البرنامج الى جانب كل من الفنانين مايا دياب، كارلوس ولوشيانا.

المخرج سيمون اسمر، الذي يجلس على كرسي التحكيم الى جانب الاعلامية منى ابو حمزة والمؤلف الموسيقي أسامة الرحباني، لا يفوّت فرصة ليعلق على المشاهير والوجوه المعروفة المشاركين في البرنامج بآراء تتضمن نقداً جارحاً الا ان ليلة امس زادت الامور عن حدها وذلك بعدما اطل الفنان محمد المجذوب مختتماً اطلالاته في البرنامج بغنائه “بالغرام” مع الوليد الحلاني حيث ابدعا في تقديم ديو غنائي مميز ورائع من اجمل اللوحات في هذا الموسم فغنى محمد بالعربي والوليد بالتركي وكانا حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي. واستطاع الوليد ان يخطف اعجاب جميع لجنة التحكيم.

وبعد الانتهاء من الغناء سألت انابيلا هلال محمد المجذوب عن توقعاته لـ الوليد الحلاني، اجاب “المجذوب” بكل رقي واحترام انه يتوقع له مستقبلاً زاهراً في الفن ولأنه ابن عاصي الحلاني ايضاً. ووجه تحية الى كل اللجنة والمشاهدين وغادر.

فبدأ سيمون اسمر التقييم بالحديث عن محمد المجذوب بسخرية من خلال لفط اسمه بطريقة خاطئة،ثم اكمل طالباً بسخرية من انابيلا ان تسأله عن توقعاته لكل اللجنة.

اضافة الى ان كل اللجنة لم تبادل الى توجيه تحية مماثلة له حيث أجمع رواد مواقع التواصل ان الموضوع متفق عليه بينهم على توجيه اهانة لـ “المجذوب”.

الموضوع لم يمر مرور الكرام حيث انهالت التعليقات التي انتقدت سخرية سيمون اسمر من محمد المجذوب الذي كان في قمة الرقي والاحترام.

الاصوات طالبت باعادة النظر بوجود “اسمر” في البرنامج. واعتبروا ان “صانع النجوم” لا يلفته سوى الفساتين المثيرة والقامات الطويلة والاجسام الرشيقة ودائماً ما يوجه انتقادات لاذعة الى المشتركين لا تليق بتاريخه الفني.

ربما اشتهر سيمون اسمر بهذا الاسلوب في توجيه النصائح خاصة تركيزه على الشكل اكثر من الصوت الا ان في حلقة الامس “طفح الكيل” بنقده الجارح جداً.

نذكر ان محمد المجذوب كان قد فاز بالموسم الثاني من “اكس فاكتور” عام 2007 وضمت لجنة التحكيم حينها كل من انوشكا، ميشال الفتريادس وخالد الشيخ.