Search
الأربعاء ١٣ نوفمبر ٢٠١٩

مفاجآت عديدة في مسلسل نادين ن. نجيم الرمضاني

newnadine

بعد ان حققت النجمة اللبنانية نادين ن. نجيم، في رمضان الفائت نجاحاً كبيراً في مسلسل “خمسة ونص” تأليف ايمان السعيد، اخراج فيليب أسمر، انتاج شركة الصبّاح للاعلام.

تستعد “نجيم” لتلعب شخصية جديدة بالمسلسل القادم الذي سيعرض في رمضان 2020 ويجمعها مجدداً مع النجم السوري قصي خولي والمخرج اللبناني فيليب أسمر ومن انتاج الصبّاح أخوان.

وعن المسلسل الجديد، أشارت نادين أنها بدأت التحضيرات لعمل مميز لا يشبه الاعمال التي سبق وقدمتها وقالت “هالمسلسل فيه تشغيل راس”.

وتمنت نادين أن يتقبلها الجمهور في الدور الذي اختارته خاصة بعدما تعود أن يراها بشخصية معينة وهي متحمسة جداً للعمل المقبل الذي سيحمل العديد من المفاجأت ان لناحية القصة والاخراج والدور الذي ستقدمه. وختمت نادين حديثها واعدة الجمهور بعمل مميز.

وبحسب معلومات بصراحة ان نادين بصدد خوض تجربة فريدة كونها ستجسد شخصية مسؤول رفيع المستوى في قوى الامن قد تكون المسؤول السابق في مكتب مكافحة جرائم المعلومانية الرائد سوزان الحاج.فهل هذه المعلومات صحيحة او مجرد اشاعة؟ سننتظر تصريح وتفاصيل اكثر من قبل القيمين على هذا العمل.

وبإتصال من نادين نجيم نفت أن تكون قصة سوزان الحاج هي الشخصية التي ستجسدها في المسلسل الجديد. ولم تكشف عن تفاصيل أكثر حول الموضوع.

نذكر ان نادين نجيم كانت قد اعلنت عن انفصالها عن زوجها هادي أسمر بطريقة راقية وهادئة.

محدث الساعة 9 مساءً

غرّد الناقد الفني د. جمال فياض عبر حسابه على تويتر نافياً أن تكون شركة الصبّاح ستتناول موضوع المقدم سوزان الحاج ضمن مسلسل درامي من بطولة نادين نجيم وقال: “نفت شركة صبّاح أخوان نفياً قاطعاً أن يكون موضوع المقدم سوزان الحاج سيكون مسلسلاً درامياً في شهر رمضان القادم، من بطولة الفنانة نادين نجيم! لا صحة لمثل هذا الأمر مطلقاً جملة وتفصيلاً “.