Search
الأربعاء ٢٤ مايو ٢٠١٧

خاص – هل ظلمت كارين رزق الله مسلسل “مش انا” بعد انسحابها من الموركس دور؟

خاص – بصراحة: فاجأت الممثلة والكاتبة كارين رزق الله الجمهور بانسحابها اليوم من جائزة الموركس دور بعد ان كان مسلسلها “مش انا” المرشح الاقوى لنيل الجائزة عن فئة افضل مسلسل لبناني لعام 2016.

كارين رزق الله ابغلت الدكتور زاهي حلو والدكتور فادي حلو بصفتهما مالكين لحقوق جائزة الموركس دور بعدم تداول اسمها في جائزة الموركس دور بصورة قطعية مباشرة او غير مباشرة سواءً ايجاباً او سلباً في كل ما يتعلق بها شخصياً او كمؤلفة او كاتبة او منتجة او ممثلة او بمسلسلاتها بمنح او عدم منح جائزة الموركس دور من اي فئة من الفئات حاضراً او مستقبلاً. مبررة انسحابها من الجائزة بعد قناعتها ان اللجنة التي تمنح الجوائز لا تتمتع بالحرفية المهنية العالية ولا حتى بالكفاءة. خاتمة حديثها باللجوء الى القضاء في حال عدم التقيد بما تطلبه.

ولا بد من الاشارة انه من المبكر جداً ان تسحب كارين رزق الله مسلسلها “مش انا” وتظلمه خاصة ان المسلسل نجح كثيراً وحقق نسبة مشاهدة عالية جداً وقد يحظى بفرصة ان يصل بتصويت الجمهور وباختيار اللجنة خاصة انه من اقوى المسلسلات المرشحة عن فئة افضل مسلسل لبناني لعام 2016

وكارين رزق الله سبق لها ان قامت بنفس الخطوة العام الفائت وسحبت مسلسلها “قلبي دق” على الرغم من انها حصلت على جائزة افضل مسلسل حينها ولكن ربما كارين كانت تريد ان تحصل على جائزة افضل ممثلة لعام 2015 الا ان الجائزة ذهبت حينها للممثلة نادين نسيب نجيم عن دورها في مسلسل “تشيللو” باختيار اللجنة مجتمعة.

ولكن من المبكر جداً على كارين رزق الله ان تحسم امرها وتسحب المسلسل قبل ان يصل التصويت الى التصفيات النهائية وفي حال بوقتها شعرت ان هناك انحيازاً لمسلسل آخر فلتتخذ الاجراءات المطلوبة حينها.

والواضح ان بعض الاشخاص تكهن ان جائزة افضل مسلسل لبناني لعام 2016 ستذهب لـ “امير الليل” ولكن من المبكر التحدث في هذا الموضوع خاصة ان كل المسلسلات موجودة على موقع الموركس دور وان الجمهور يصوت لافضل مسلسل ومن المبكر الانسحاب.

كنا نفضل ان تبقى “رزق الله” وتخوض المنافسة لأن المشاهد احب جداً مسلسل “مش انا” الذي يتمتع بكل مواصفات الابداع ان لناحية الكتابة والتمثيل الرائع لكل من ابطال العمل وهم كارين رزق الله، بديع ابو شقرا، رودريغ سليمان، اندريه ناكوزي، لمى مرعشلي وغيرهم. وكنا نفضل ان تبقى موجودة بقوة وفي حال لاحظت انها مغبونة تنسحب او تتقبل الخسارة لأن في النهاية ربحها الاساسي عند الجمهور.

اليكم اسماء المسلسلات التي تم ترشيحها عن فئة افضل مسلسل لبناني لعام 2016:

قصة حب – سمرا – متل القمر الجزء الاول والثاني – سوا – يا ريت – جريمة شغف – مش انا – وين كنتي – نص يوم – كواليس المدينة – امير الليل.

اليكم صورة عن بيان كارين رزق الله: