Search
الخميس ٢٩ يونيو ٢٠١٧

خاص – هل صحيح ان اغنية هيفا وهبي الجديدة بحجم ألبوم كامل؟

خاص – بصراحة: بالتزامن مع عيد الحب، اطلقت النجمة اللبنانية هيفا وهبي اغنيتها الرومنسية المنفردة “قلها بحبك” حصرياً عبر تطبيق انغامي. وهي من كلمات عمرو المصري، الحان سامر ابو طالب وتوزيع شريف مكاوي.

وتقول مطلع الاغنية: هو قلها بحبك / وهي قالتلو بتموت فيه / هو مشاعره كذابة / وهي كانت بتلعب بيه / وقلي ما بينهم / قصة تحير اي دماغ / وبالآخر يطلع كل الحب ده وقت فراغ / لسماع الاغنية اضغط هنا

وبعد اقل من 24 ساعة على اطلاقها، تصدرت الاغنية تراند عدد كبير من الدول العربية منها السعودية، الكويت، لبنان، الجزائر وغيرها من البلدان.

جمهور هيفا وهبي سعيد بالاغنية حيث قام بتبديل اسمه عبر موقع تويتر ووضع اسم الاغنية “قلّها بحبك”، اضافة الى كمية كبيرة من التعليقات المعبرة عن اعجاب الجمهور بالاغنية فمنهم من قال: “حلاوتها بموضوعها, جديد وغريب ومن الواقع”. وتغريدة قالت “مش عم بطل منها هيفا كتير حلوه الاغنيه واقعيه كتير” وتغريدة اخرى “كتير حلوه الغنيه حبيت” وتغردية اخرى “اجمل غنية بال2017 نطرناها واستحقت النطرة هالغنية نجحت قبل ما تنزل ولما نزلت كسرت الدني بنجاحها”، وتغريدة تقول “نجاحنا بنجاح نجمتنا محبوبة الجماهير اغنية مسموعة وجديدة احسن من البوم كلو ملل ورتابة واعادة”.

الاغنية جديدة بمضمونها وبلحنها وبتوزيعها. “قلها بحبك” تتحدث عن حبيبين يتلاعبان بمشاعر بعضهما ونتيجة هذا الحب وقت فراغ.

قدمت هيفا الاغنية بطريقة فيها الكثير من الدلال والرومنسية فجاء العمل جميلاً ولذيذاً وايقاعه هادئ ومميز، ما دفع الجمهور على التأكيد ان هذه الاغنية بحجم ألبوم كامل.

اغنية “قلّها بحبك” ستضمها هيفا وهبي الى البومها الغنائي الجديد الذي اصبح جاهزاً، وسيبصر النور في شهر آذار (مارس) المقبل ويضم باقة من الاغاني المنوعة.