Search
الإثنين ٢١ مايو ٢٠١٨

خاص -هل حقاً تجاهل معجبو زين الدين زيدان نجومية ميريام فارس؟

أثارت صفحة يديرها جمهور مدرب منتخب ريال مدريد، زين الدين زيدان، بلبلة على موقع فايسبوك وذلك بعدما نشرت صورة للمدرب مع الفنانة ميريام فارس. وكتبت على الصورة “زيدان مع معجبته بعد عشاء حفلة التكريم”.

وقبل الدخول في التفاصيل، هذه الصورة التقطت خلال حفل توزيع جوائز Globe Soccer Awards العالمي بدورته الـ 12 الذي يقام سنوياَ في دبي, والذي يستقطب كوكبة من أهم لاعبي ومدربي كرة القدم في العالم. فلبت ميريام الدعوة للقاء رئيس الـFIFA  وأبرز اللاعبين والمدربين وكان لها محطة فنية في حفل العشاء التكريمي.

وبعد اعتبار ميريام معجبة فقط، عبّر جمهورها عن انزعاجه خاصة انه لم يتم ذكر أنها فنانة عربية وليست معجبة.

منهم من علق متهجماً على “الادمن” او المسؤول عن الصفحة  التي تضم اكثر من 2 مليون متابعاً بأبشع العبارات نتحفظ عن ذكرها بوضع ***.

— She’s an arabic singer A best and a biggest superstar (myriam fares)

— انت ***؟؟  انت ***؟؟..  هي ملكة المسرح ميريام فارس تسوا راسك..  قال fan قال

—fan ?? her name meriem faris she’s a signer

—How *** and jaleous is Mr.Zidane ???? Myriam Fares is one of the best Singers in Middle East!! You call her a fan…. Myriam’s facebook page is 5 times bigger than yours….What a low class person you are jaleous zin edine zidane

التعليقات لم تكن نقدية او هجومية فقط على الصورة، بل هناك من سخر من هذا الموضوع وضحك بعد ان قرأ العنوان. والبعض شكّك بأن تكون هذه الصفحة هي الرسمية للمدرب زيدان، كونها لا تنشر أخباراً دقيقة وليست موثقة بالعلامة الزرقاء.

وبعيداً عن الهجوم الذي تعرض له “ادمن” الصفحة ولكن ربما فعلاً الذي يديرها لا يعلم بفنانة تدعى ميريام فارس خاصة ان الاخيرة ليس لديها “هيتات” ضربت حتى اصقاع الارض كي يعلم القاصي والداني بها.

فشهرة صاحبة “شوف حالك علي” عربية اكثر منها اجنبية ومؤخراً اقتصرت حفلاتها على حفلات الزفاف في الخليج مع بعض الاستثناءات.

اما بالنسبة لاصداراتها الغنائية اطلقت “شوف حالك علي” اواخر حزيران/يونيو 2017 وحققت حتى الآن اي بعد 7 اشهر، اكثر من 5 مليون مشاهدة على الرغم من ان مجموع متابعيها على صفحاتها على فايسبوك وانستغرام وتويتر يفوق الـ 22.5 مليون متابعاً.