Search
الثلاثاء ٢١ نوفمبر ٢٠١٧

خاص – هل تفوق اعلان رامي عياش بـ “لهون بس” على اعلان كارول سماحة في “هيدا حكي”؟

خاص – بصراحة: تنطلق يوم الثلاثاء المقبل الموافق في 18 تشرين الاول/اكتوبر الحلقة الاولى من برنامج “هيدا حكي” الذي يقدمه الممثل عادل كرم عبر شاشة الـ MTV. وبهذه المناسبة تفتتح الفنانة كارول سماحة الموسم الجديد من البرنامج وقد بدأت المحطة الترويج للحلقة بـ برومو تم تصويره مع “سماحة”.

وفي المقلب الآخر، بدأت محطة LBCI الترويج لاعلان حلقة “لهون وبس” الذي يقدمه هشام حداد حيث يستضيف الاخير في الحلقة الثالثة من البرنامج البوب ستار رامي عياش. وبهذه المناسبة تم تصوير الاعلان الترويجي للحلقة حيث استوحى هشام حداد الاعلان من المسلسل الدرامي “امير الليل” الذي يلعب بطولته “عياش” مع نخبة من وجوه الدراما.

وبدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتداول البرومو الخاص بالحلقتين والتعليق عليهما. وكان لافتاً ان الاعلان الترويجي لحلقة “عياش” حظي بنسبة تعليقات ايجابية ومميزة خاصة اللوك الذي ظهر به هشام حداد وقد عاد بالزمن الى عام 1940 واطلالة عياش العصرية والرائعة في نهاية البرومو، كشف ان فريق العمل اجتهد على الفكرة حيث اتت كاملة متكاملة تتضمن الكثير من الابتكار والابداع لناحية مختلف العناصر . اما الاعلان الترويجي لحلقة “سماحة” اتى عادياً لا يليق بفنانة ككرول سماحة وبحلقة العودة الى الهواء بموسم جديد من البرنامج وليس فيه اي فكرة ريادية او مبتكرة وهذا ما لاحظه كل من شاهد الاعلانين.

سنعرض عليكم الفيديو الخاص بالاعلانين ونترك لكم حرية التعليق وابداء الرأي حول اي من الاعلان يشدكم او يعجبكم اكثر.

اعلان حلقة كارول سماحة


اعلان حلقة رامي عياش