Search
الجمعة ٢٥ مايو ٢٠١٨

خاص- هل تعتزل شيراز الغناء؟

حلّت الفنانة شيراز ضيفة ضمن برنامج “بصراحة” مع الإعلامية باتريسيا هاشم عبر أثير إذاعة “فايم اف ام” لتتحدث عن أعمالها الفنية المقبلة وعن دخولها مجال التمثيل لأول مرة بمسلسل يحمل عنوان “موت أميرة” انتاج شركة مروى غروب وسيعرض خلال شهر رمضان عبر شاشة “الجديد”.

بداية عبّرت شيراز عن سعادتها بدخولها مجال التمثيل. واشارت الى أنها اعتادت على اجواء التمثيل وانها تعيش احاسيس الدور بشكل يومي وصعب ان تتخلى عن التمثيل. وشكرت شيراز المنتج مروان حداد على الفرصة التي منحها اياه.

وعن مشاركتها في المسلسل مع العديد من نجوم الدراما نذكر منهم كارمن لبس، مازن معضم، السي فرنيني وجورج شلهوب، لفتت الى انها تفاجأت بشكل كبير لأن الجميع ساعدها ووقف الى جانبها. وتابعت ان المشاهد التي صورتها حتى الآن ظهرت فيها على طبيعتها.

وكشفت شيراز بعض تفاصيل شخصيتها في المسلسل فهي هادئة، ناعمة، ذكية وحساسة والاهم انها ستطل بشخصية طبيعية.

وعن الهدف من دخولها مجال التمثيل فهل بسبب الشهرة الاضافية، أشارت الى أنها تحب التمثيل كثيراً وليس بسبب الشهرة الاضافية وكانت تتمنى ان تدخل مجال التمثيل منذ زمن وعندما قرأت نص “موت اميرة” احبته كثيراً فوافقت على الدور على الرغم من العروض الكثيرة التي تلقتها في السابق لخوض هذا المجال ولكن رفضتها لأن النص لم يكن يعجبها.

شيراز اكدت ان القصة جميلة والمُشاهد سيتعلق بها. والمسلسل سيعرض على شاشة “الجديد” في شهر رمضان ومن إخراج عاطف كيوان، الذي يساعدها ويساندها اثناء التصوير والنتيجة الرائعة.

وهل ستكمل في مجال التمثيل، اكدت انها ستستمرّ في التمثيل خاصة انها تعلقت بهذا المجال.

شيراز لفتت الى انها ستكمل في الغناء ايضاً حيث سجلت أغنيتها الجديدة “أجمل وحدة” وبعد الانتهاء من تصوير المسلسل ستسافر لتصويرها على طريقة الفيديو كليب ربما في ايطاليا او قد تصورها في لبنان لم تتخذ القرار النهائي بعد اين ستصورها.

وحول تشابه اسماء الشخصيات بين الممثلة نادين ن. نجيم التي تجسد شخصية “اميرة” في “طريق” وبينها كونها تجسد شخصية “اميرة” في “موت اميرة”، اكدت شيراز ان شخصية “اميرة” في “موت اميرة” لا تشبه أي شخصية اخرى ولا يعني لها الموضوع كثيراً.

وعن مشاركتها البطولة الى جانب الممثل مازن معضم، اكدت شيراز ان مازن متعاون كثيرًا معها كذلك شكرت الممثل سعد حمدان الذي ساعدها ودعمها.

وهل ستترك شركة مروى غروب بعد ان تشتهر كما فعلت عدة نجمات قبلها فكم تشعر انها وفية للشخص الذي مد لها اليد في تجربتها الدرامية الاولى، أكدت شيراز أنها شخص وفيّ جداً وهي سبق واتفقت مع المنتج مروان حداد حيث تكلمت معه عن هذا الموضوع منذ البداية.

وعن أغنيتها “شو بعمل بهالقلب”، اكدت شيراز انها اعادت توزيع الاغنية ونشرها لأنها لم تأخذ حقها في السابق.

وختمت شيراز المقابلة رافضة الاختيار بين التمثيل والغناء. واكدت أنها ستكمل في المجالين.