Search
Monday 3 August 2020
  • :
  • :

خاص – هل تعتبر ماغي بو غصن نفسها نجمة السينما الاولى في لبنان؟

خاص – بصراحة: بعد نجاح أفلامها “بيبي، فيتامين” ومؤخراً فيلم “السيدة الثانية” الذي يُعرض في الصالات اللبنانية، إستطاعت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن أن تثبت أنها ممثلة جيدة على صعيد السينما اللبنانية.

وفي حديث خاص مع موقع بصراحة تحدثت ماغي عن السينما اللبنانية ومشاريعها الفنية القادمة.

س- بعد نجاح أفلام “بيبي، فيتامين، السيدة الثانية” يمكن القول أن ماغي بو غصن النجمة السينمائية الأولى في لبنان؟

ج- لا أحب هذا اللقب، ولكنني سعيدة جداً بنجاحي خاصة أن الأفلام شاركت فيها مجموعة كبيرة من النجوم الكبار والنجاح يعود إلى النص والإخراج والإنتاج والنجوم الذين يشاركون في العمل، إضافة إلى الأفلام الأخرى التي تعتبر منافسة وناجحة مما يجعل السينما في حال أفضل وفي أي مجال يجب أن تكون هناك منافسة لأن الفرد لا يستطيع أن ينجح بمفرده.

س- السينما اللبنانية في تطور وتقدم، كيف تنظرين اليها حالياً؟

ج- صناعة السينما في لبنان بصحة ممتازة ولم نعد نطلب من الجمهور أن يشجع السينما اللبنانية بل نطلب منهم الإستمتاع بالسينما، فقد بات لدينا تقنيات وتنوع في الأفلام “كوميدي، تراجيدي و أكشن”، وانا أعشق السينما اللبنانية.

س- ما جديد ماغي في المرحلة القادمة؟

ج- المرحلة القادمة سوف تكون صعبة جداً، المسؤولية كبيرة وانا امام تحد جديد، ولكنها مرحلة مشوقة، أستطيع القول من خلال ما نلمسه من التحضيرات أننا ننتظر بدء التصوير ونتلهف لبدء تصوير مسلسل “يا ريت” خاصة اننا نعيش حالة حب مع قصة المسلسل وأعدكم بعمل جميل جداً.

س- واضح من كلامك كم أنت متحمسة للتصوير؟

ج- صحيح، متحمسة جداً لأنني سعيدة بكل نجوم المسلسل وسعيدة جداً بالكاتبة كلوديا مارشيليان والمخرج فيليب أسمر.

س- بعد نجاحك في السينما هل من فيلم جديد؟

ج – طبعاً هناك فيلم جديد وقد بدأنا التحضير ووضع الأفكار ولكن لم نحدد ما هو الشيء الأساسي حتى الأن والفيلم سوف يكون كوميديا، دائماً بالسينما سوف أقدم أفلاماً كوميدية.

بقلم: موسى عبدالله