Search
الأحد ٢٤ سبتمبر ٢٠١٧

خاص – هل تطلب امل حجازي عدم عرض هذه الحلقة على “ام تي في” بعد ارتدائها الحجاب؟

بعد ان اعلنت الفنانة امل حجازي اعتزالها الغناء والفن وارتدائها الحجاب في يوم عرفة في 4 ايلول/سبتمبر الحالي، علم موقع “بصراحة” ان “حجازي” كانت قد صورت منتصف آب/اغسطس الفائت حلقة لبرنامج جديد سيعرض قريباً عبر شاشة MTV .

وفي زيارة سريعة الى صفحة “حجازي” على انستغرام فعلاً نرى انها كانت قد نشرت منتصف آب الفائت صورة من تصوير البرنامج حيث ظهرت في الهواء الطلق والى جانبها كلب كانت تلاعبه.

ولكن امل لم تكشف عن اي تفاصيل بل ذكرت #Shootingday #MTV #funnyprogram ، معلوماتنا تؤكد ان امل صورت حلقة من برنامج تعمل الـ MTV عليه الآن بعنوان ستارز اند باتس” (Stars & Pets) وذلك قبل ارتدائها الحجاب.

فهل ستطلب امل من المحطة عدم عرض الحلقة ام ستتجاهل الموضوع خاصة ان كل صورها التي سبق ونشرتها على السوشال ميديا كلها موجودة ولم تحذف اي منها.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*