Search
الأربعاء ١٣ ديسمبر ٢٠١٧

خاص – هل تخطف نيكول سابا قلب تيم حسن في “الهيبة2″؟

اطلت النجمة اللبنانية نيكول سابا ضمن برنامج “بصراحة” الذي تقدمه الاعلامية باتريسيا هاشم عبر اثير اذاعة “فايم اف ام”، لتتحدث عن انضمامها الى بطولة مسلسل “الهيبة” بجزئه الثاني.

في البداية تحدثت نيكول عن الدور الذي استحدث خصيصاً لها في المسلسل خاصة بعد ان كان قد عُرض في السابق على عدد من الممثلات منهن امل بوشوشة، سيرين عبد النور، فاليري ابو شقرا فهل يزعجها هذا الموضوع، استشهدت نيكول بالقول الذي كان يردده النجم عادل امام على مسامعها ويقول “الدور ينادي صاحبه” وهي تؤمن بهذه الجملة.

وتابعت نيكول مشيرة ان المسلسل يتضمن الكثير من المفاجآت. واشارت انه لا يمكن لأحد ان يأخذ مكان اي شخص آخر لأن كل فنان له بصمته الخاصة وله اضافته على العمل وله محبنيه ومتابعنيه. وشددت ان بعد كل السنوات التي قدمت فيها اعمالاً استطاعت ان تخلق قاعدة شعبية يثق باختياراتها فالجمهور سينتظر ليرى نيكول بأي صورة ستطل في “الهيبة”.

نيكول اشارت ان الدور يليق بها جداً ويشببها وهي متحمسة جداً له.

ورداً على سؤال هل ستكون حبيبة النجم تيم حسن في العمل، لم تجاوب نيكول على السؤال وقررت الهرب من الاجابة تاركة هذا الموضوع كمفاجأة للمُشاهد الى حين عرض المسلسل.

ورداً على سؤال حول ان الناس ستنتظر كي تقارن العمل، اكدت نيكول ان المقارنة لا تهمها لان كل فنانة لها بصمتها. قاطعتها باتريسيا مشيرة انها قصدت المقارنة بين الجزئين، لفتت نيكول ان العمل موجود بين ايادي امينة لها خبرة طويلة وناجحة في مجال الدراما .

ورداً على سؤال هل اتصلت بها نادين نسيب نجيم وهنأتها على توقيع العقد خاصة انها غادرت الجزء الاول برضاها، قررت نيكول ان لا تدخل في هذا الموضوع. وتمنت التوفيق لنادين بأعمالها المقبلة خاصة ان الجمهور سيتابع العديد من الاعمال خلال شهر رمضان.

نيكول تحدثت ضمن برنامج “بصراحة” عن اغنيتها الجديدة “صورة سيلفي” التي ستبدأ بعد اسبوعين بتصويرها على طريقة الفيديو كليب في القاهرة مع المخرج ياسر سامي الذي صورت معه في السابق اغنية “قررت”.

نيكول اشارت الى انها اختارت القاهرة لأن الاغنية مصرية وشعبية. والعمل سيبصر النور اواخر شهر 11 قبل عيدي الميلاد ورأس السنة.

وردأ على سؤال حول تسليطها الضوء على موضوع الادمان على التكنولوجيا، اكدت ان التكنولوجيا فيها اشياء سلبية وايجابية ويجب على الشخص ان يحدد علاقته بها وان لا يصبح مأسور بها. وكشفت انها تخصص اوقاتاً في منزلها للعائلة بعيداً عن الهواتف الذكية .

وحول تهنئتها للنجم عادل امام بعد حصوله على جائزة الابداع الفني، لماذا لم تكرر التجربة معه وهل من الممكن ان يجمعهما عمل ما في المستقبل، تمنت نيكول ان يجمعها عمل آخر مع عادل امام لأنه نجم بكل ما للكلمة من معنى. ولفتت ان هناك متعة في العمل معه.

وفي الختام تحدثت نيكول حول الاسباب التي تمنعها من ان تجتمع مع زوجها النجم يوسف الخال بعمل واحد لشهر رمضان، واكدت ان التأخير ربما يكون لمصلحتهما وقد يكون بسبب النص الذين يبحثان عنه.