Search
الخميس ١٩ أبريل ٢٠١٨

خاص – هل تبرأ مايكل كبابة من برنامج “تيك مي اوت نقشت” بعد شهرته؟

يشارك الممثل مايكل كبابة في الفيلم اللبناني “ولاد النواب” الذي سيبدأ عرضه في صالات السينما اليوم الخميس 29 آذار الجاري، حيث يلعب دور “ريان”.

وفي حديث خاص لموقعنا، تحدث “مايكل” عن دوره في الفيلم حيث اشار الى أنه يلعب شخصية كوميدية وهو صديق الجميع وحين يقع صديقه في مشكلة يساعده على حلّها.

وانتقالا الى موضوع مشاركته في الفيديو كليب الجديد “ملكة سبأ” للفنانة كنزا مرسلي، عبّر عن سعادته بالمشاركة. ولفت أنه أصبح لديه قبولاً واصبح معروفاً من قبل الجمهور الجزائري بعد أن أحبوا مشاركته في الفيديو كليب. وشكر مايكل المخرج فادي حداد الذي اختاره للمشاركة في الكليب.

وردًا على سؤال هل سيشارك في فيديو كليب جديد، أكد أن في الوقت الحالي لا يوجد اي شيء من هذا القبيل. وأضاف أن لديه عدة عروض لعرض الازياء.

وعن مشاركته في الموسم الأول من برنامج “take me out نقشت” حيث فتحت له هذه المشاركة ابواب الشهرة شعبياً، عبّر مايكل عن سعادته في هذه المشاركة خصوصا أن البرنامج كان في بداياته اي في الحلقة الثانية منه عندما حلّ ضيفاً. وكان لا زال للفتيات بعض الخجل كونه في بداياته.

وأضاف أنه ليس ضدّ البرنامج بل فكرته جميلة، خصوصا أنه يلاقي نسبة مشاهدة عالية، ولفت أن قبل مشاركته في البرنامج كان لديه ظهوراً عبر بعض الفيديو كليبات وعرض الأزياء ولكن بعض مشاركته في البرنامج الجمهور تعرف عليه أكثر.

وعن متابعته للموسم الثاني، أشار أنه حاول مشاهدته عدة المرات على الرغم من ضغط العمل.

ورداً على سؤال هل سيطل كمقدم برامج قريباً خاصة بعد مشاركته في تقديم بعض حلقات “نيوز روم” على شاشة “اغاني اغاني” قبل توقف البرنامج، اشار أن حاليا ليس لديه اي عرض لتقديم برنامج.