Search
الجمعة ٢٠ يناير ٢٠١٧

خاص – هشام حداد يزور معراب… ولكن

خاص – بصراحة: التقى موقع “بصراحة” مقدم برنامج “لهون وبس” هشام حداد، ورداً على سؤالنا حول التقييم الذي قام به برنامج “منّا وجرّ” تجاه برنامجه، أكد أن هناك قاعدة ذهبية في الإعلام “البرنامج الذي ينال أعلى نسبة مشاهدة لا يرد على برامج يحصد نسبة مشاهدة أقل منه والا بذلك سيفيدها”.

وكشف لنا أن ليس لديه مشكلة بزيارة معراب ولكن لن يعتذر، قائلاً “لن اعتذر عن طبيعة برنامجي”، ففي السابق إنتقد بالبرنامج الوزير جبران باسيل، الرئيس سعد الحريري، النائب سامي الجميل، وتم محاربته من قبل التيار وغيره.

وعن نيل حلقة ناصيف زيتون ضعف الرايتنغ الذي حصده برنامج “هيدا حكي” مع أمير الطرب صابر الرباعي، علق ” لكل زمن دولة ورجال” وهذه المقولة للإثنين.

وأكد أن هناك مفاجأت عديدة ستكشف في الحلقات المقبلة من برنامجه “لهون وبس”.

نذكر ان هشام حداد كان قد احدث زوبعة على مواقع التواصل الاجتماعي اثر انتقاده ضمن احدى فقرات “لهون وبس” رئيس القوات اللبنانية الدكتور سمير جعجع وزوجته النائب ستريدا جعجع (لقراءة الخبر حصرياً عبر بصراحة: حصري – بعد الهجوم عليه، هشام حداد يردّ حصرياً عبر بصراحة على اعلام القوات اللبنانية)





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*