Search
الإثنين ٢٠ نوفمبر ٢٠١٧

خاص – هشام حداد الرقم الصعب، ابدع وتألق منفرداً في مهرجان عيد الاضحى

خاص – بصراحة: لم يخلف مقدم البرامج والكوميدي هشام حداد بوعده وذلك بعد واعد الجمهور بحفل ضخم سيكون من اقوى العروض الكوميدية ضمن مهرجان الاضحى في بيروت، ليلة الاحد، 3 ايلول/سبتمر الحالي.

وبالفعل وفى هشام حداد بوعده وقدّم عرضاً فاق كل التوقعات حيث انفرد بذكائه وخفة ظله وسرعة بديهته على المسرح، فقدّم “ستاند اب كوميدي” لمدة ساعتين من الزمن ابكى فيهما الحضور الذي قصد البيال “من الضحك”.

وعلى وقع انغام فرقته الموسيقية وعلى رأسها جاد بو كرم، اقتحم هشام حداد المسرح وبدأ بمعايدة الحضور بمناسبة الاضحى وبدأ بسرد النكات والاخبار منها من الواقع ومنها ما يتم تداوله عبر السوشال ميديا وقدمها “حداد” بقالب مميز مع “رشة هضامة” على طريقته الخاصة.

ساعتان من الزمن خلت كلياً من السياسة والجنس، وهذا ان دلّ على شيء فيدل على قوة الذكاء التي يتمتع بها هشام حداد خاصة ان مثل هذه الحفلات ترتكز بمعظمها اما على هذين العنصرين الجاذبين ولكن مقدم برنامج “لهون وبس” كسر القاعدة واستطاع ان يدخل البهجة والبسمة الى قلوب الحاضرين على طريقته الخاصة مستعيناً بأفكار ذكية محكمة النتيجة والتأثير على الجمهور.

دخل هشام حداد عالم الكوميديا من بابه الواسع واستطاع ان يحجز لنفسه مكاناً خاصاً بين الجمهور بفترة زمنية قصيرة مع انه بدأ منذ سنوات في تقديم البرامج الا ان نجمه سطع بعدما تحرر من كل القيود فأنفرد وابدع وتألق على امل اللقاء القريب على الشاشة لأن المُشاهد يترقب هذه الاطلالة بفارغ الصبر.