Search
الخميس ١٩ يناير ٢٠١٧

خاص – هشام الحاج يوضّح عبر بصراحة حقيقة الفيديو المصيدة المسرب

خاص – بصراحة: وصل الى بريد موقع “بصراحة” خبراً عن الفنان اللبناني هشام الحاج تحت عنوان ” بالفيديو هشام الحاج بالمصيدة ويراقص عشيقته في احد النوادي الليلية” حيث ذكر الخبر انه كان مع عشيقته متسائلين ان كانت زوجته وابناؤه على علم بالأمر مطالبين الحاج بالرد، ومن منطلق حرصنا على عدم نشر اي خبر دون التحقق منه او الرجوع الى من تم ذكرهم فيه. اتصل موقع “بصراحة” بـ “الحاج” الذي ردّ واوضح عبر موقعنا على هذه الاساءة خاصة بعدما تم ذكر عائلته وابنائه في الخبر وقال ان هذا المشهد التقطه احد الاشخاص اثناء تصويره فيديو كليب جديد كان قد صوره في لاس فيغاس تحت ادارة المخرج زياد خوري ولم يصدر الكليب حتى الآن لأنه لا زال في مرحلة المونتاج على ان يُطرح قريباً.

وعبّر الحاج عن انزعاجه الشديد من الخبر وكيفية التدخل بحياته العائلية والخصوصية والتعرض بالخبر لعائلته واولاده. وتابع ان الفيديو المسرب لا شيء فيه سوى مشهد الرقص ولا يخدش الحياء. واشار ان ليس من اخلاقه ان يروج لمثل هذه الاخبار لاعماله الفنية وذلك ردا على سؤالنا ان اعتمد اسلوب الاشاعة للترويج لعمله الفني الجديد.

 





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*